أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يطلب خطف صفقة الزمالك .. صفقة كالوشا .. صفقة بديل فتوح

3 فبراير 2024 الساعة 11:06 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يطلب خطف صفقة الزمالك  .. صفقة كالوشا .. صفقة بديل فتوح


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة كالوشا
 كشف أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى، أن أحمد خليل "كالوشا" مدافع الفريق البترولي يرغب فى الرحيل عن الفريق، والانتقال إلى فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وقال أيمن الشريعى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 مع الإعلامى إبراهيم فايق، "رفضنا عرض الزمالك لضم كالوشا، بسبب حاجة الفريق له، ولا يوجد بديل مناسب فى ذلك المركز، واللاعب يحاول الضغط علينا للموافقة على رحيله، والانتقال إلى نادى الزمالك بعد إنهاء كافة الأمور مع مسئولى القلعة البيضاء".
 
وشارك أحمد خليل "كالوشا" فى 11 مباراة برفقة فريق إنبى هذا الموسم فى بطولة الدورى المصرى الممتاز بشكل أساسي، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر.
 
 
الوطن: كولر يطلب خطف صفقة الزمالك
شهدت الساعات الأخيرة الماضية تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الأهلي أرسل عرضًا رسميًا إلى نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لمعرفة طلباتهم المادية من أجل الاستغناء عن اللاعب في الميركاتو الجاري.

وأكد أن الأهلي قد تواصل في وقت سابق مع النادي من أجل الحصول على خدمات اللاعب إلا أن النادي الألماني طلب مبلغ كبير وصل إلى 500 ألف دولار وهو ما رفضته إدارة الأحمر حينها، وأبلغت به الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، صاحب قرار المفاوضات مع مصطفى أشرف.

وشدد المصدر على أن الأهلي جدد مفاوضاته مع النادي الألماني مرة أخرى، وطلب ضم مصطفى أشرف بسعر أقل، يصل إلى 150 ألف دولار مع إضافة بعد البنود يحصل عليها النادي الألماني وفقًا لمشاركات اللاعب وتتويجه مع النادي الأهلي بالبطولات.

ويترقب النادي الأهلي رد النادي الألماني على العرض خاصة أن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب خلال الفترة الماضية بعد حل أزمة القيد مؤخرًا.

وأكد المصدر في نهاية تصريحاته أن الأهلي لن يزايد أو يدخل في سباق مع نادي آخر على الصفقة، موضحًا أن العرض المقدم سيكون الأخير بالنسبة للقلعة الحمراء، ولن يتكرر.
 
 
المصري اليوم: صفقة بديل فتوح
كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، عن بديل أحمد فتوح داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة القادمة، وذلك بعد تعرضه للإصابة.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة «النهار»: «بعد إصابة أحمد فتوح، الزمالك قرر تجديد مفاوضاته لضم لاعب سيراميكا كليوباترا».

وأوضح: «مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جدد اهتمامه بضم محمد شكري ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية».

وتابع: «يقف أمام انتقال شكري إلى صفوف نادي الزمالك عقبة وحيدة، وهي موافقة أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوبترا، الذي متمسك ببقاء اللاعب».

وواصل: «محاولات الزمالك لضم شكري، جاءت بعد تعرض أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق للإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية».

وتعرض فتوح لإصابة بمزق في العضلة الخلفية ويحتاج اللاعب لفترة تتراوح ما بين شهر إلى شهر ونصف للعودة مرة آخرى للمشاركة مع الفريق
 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد