أخر الاخبار

 

حسين لبيب يعلن موقف معتمد جمال من الاستمرار في الزمالك وتعرف على مصير أحمد مجدي

3 فبراير 2024 الساعة 11:55 صباحا
اخبار الزمالك - حسين لبيب يعلن موقف معتمد جمال من الاستمرار في الزمالك وتعرف على مصير أحمد مجدي


حسين لبيب يعلن موقف معتمد جمال من الاستمرار في الزمالك  
اعتذر معتمد جمال المدير الفني السابق لفريق الزمالك عن عدم الاستمرار في الجهاز الفني للزمالك بعد تولي البرتغالي جوزيه جوميز القيادة الفنية للفريق الأبيض.
وأكد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  أن معتمد جمال أحد أبناء نادي الزمالك المخلصين، وكان له دور إيجابي مع الفريق في الفترة الماضية وتحمل المسؤولية في ظروف صعبة لكنه نجح باقتدار في أداء مهمته مع الفريق.
وأضاف رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة متمسك بالاستفادة من الكابتن معتمد جمال في أي منصب خلال الفترة المقبلة لأنه أحد أبناء نادي الزمالك المخلصين.
وأختتم رئيس نادي الزمالك قائلا : "أوجه الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى على الفترة التي قضاها مع الفريق" مؤكدا أن نادي الزمالك لا ينسى أبنائه المخلصين ويسعى للاستفادة منهم في أي منصب لخدمة النادي.
وكان معتمد جمال  تولى المسئولية بشكل مؤقت خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وقاد الفريق نحو صدارة مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وتحقيق بطولة كأس دبي للتحدي.
 
نكشف موقف معتمد جمال من الاستمرار فى الجهاز الفني للزمالك
 
هاني عصام
 
كشفت بعض المصادر عن الموقف بالنسبة لمعتمد جمال المدير الفني المؤقت السابق من الاستمرار مع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة البرتغالي جوميز.
وأكدت المصادر أن معتمد جمال رافض للاستمرار مع جوميز واعتذر للإدارة في الساعات الماضية.
ويرفض حسين لبيب رئيس الزمالك رحيل معتمد ويتمسك ببقائه مع الجهاز الفني الجديد نظرا لما قدمه مع الفريق في الفترة الماضية.
معتمد جمال يبحث عن عرض في الوقت الحالي والعمل كمدير فني مع أحد أندية الدوري الممتاز.
وحاول بعض مسئولي الزمالك التواصل مع معتمد جمال في الساعات الماضية ومحاولة إقناعه بالبقاء مع الفريق.
وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف.

ووقع المدير الفني على عقود تدريب الفريق  لمدة موسم ونصف خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

يذكر أن جوزيه جوميز بدأ  مسيرته في التدريب في منتصف العشرينيات، عندما عمل كمساعد مدرب في أندية باسوش دي فيريرا وكوفيليا البرتغالية، كما عمل كمدرب للأحمال في عدة أندية مثل جيل فيسنتي وبنفيكا وبورتو بالبرتغال ومالاجا الإسباني وباناثينايكوس اليوناني.
 وتولى جوزيه جوميز منصب المدير الفني لفريق فيدتوتون المجري وبعدها تولى تدريب التعاون السعودي، ثم انتقل لتدريب فريق أهلي جدة السعودي قبل أن يتولى تدريب فريق بني ياس الإماراتي، وعادمجدداً في نفس العام لقيادة التعاون السعودي.
كما تولى جوميز تدريب ريو أفي، و بعدها قاد ماريتمو البرتغالي، ثم تولى القيادة الفنية لفريق ألميريا الإسباني، وعاد بعدها مجدداً للتعاون السعودي ، ثم تولى تدريب بونفيرادينا بالدوري الإسباني وخاض جوزيه جوميز آخر تجاربه التدريبية رفقة تشافيس  البرتغالي الذي رحل عنه في سبتمبر الماضي.
أحمد مجدي مستمر في جهاز الزمالك 
يتواجد أحمد مجدى مدرب فريق الزمالك في مران الأبيض اليوم بعد موافقته على تولي منصب المدرب  بالجهاز الفني الجديد رفقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد.
، ويتواجد كل من أندري بيكي في منصب المدرب المساعد، و لويس فيسينتي في منصب مدرب الحراس، وجواو ميجيل مدرباً للأحمال
وكان  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استأنف تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب النادي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد الفوز ببطولة كأس دبي للتحدي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد