أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم..ظهور الصفقات الجديدة..صدمة جديدة للزمالك .. تواجد مجلس الإدارة. جوميز يمنح هذا الثنائي راحة وتأهيل فتوح وغياب شلبي

3 فبراير 2024 الساعة 2:20 مساء
اخبار الزمالك - تدريب الزمالك اليوم..ظهور الصفقات الجديدة..صدمة جديدة للزمالك .. تواجد مجلس الإدارة. جوميز يمنح هذا الثنائي راحة وتأهيل فتوح وغياب شلبي


 
أستأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب محمد حسن حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فى اول ظهور رسمى بعد تولى تدريب الفريق الأبيض ، بجانب الصفقات الجديدة 
 
مجلس الزمالك يدعم الصفقات الجديدة 
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  الذي أقيم ظهر اليوم السبت على ملعب محمد حسن حلمي زامورا ، حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين عقب استئناف التدريبات.
وحضر مران الزمالك كل من المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، واللواء أحمد سليمان ز حسين السيد و هاني برزي و أحمد خالد حسانين أعضاء مجلس الإدارة.
وعقد أعضاء مجلس إدارة الزمالك  جلسة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين على هامش المران للتأكيد على الدعم الكامل لهم في الفترة المقبلة، والترحيب بالصفقات الجديدة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى  جهد من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء. 
 
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي كان حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام بعد التتويج ببطولة كأس دبي للتحدي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
جوميز يمنح هذا الثنائي راحة من تدريب الزمالك اليوم وغياب شلبي 
 
حصل أحمد مصطفى "زيزو" وسيف الدين الجزيري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  على راحة إضافية في مران الفريق اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
جاء حصول الثنائي على راحة من المران بعد مشاركتهما مع منتخبي مصر وتونس في بطولة كأس الأمم الأفريقية. 
فى الوقت نفسه حصل مصطفى شلبي، على إذن بالغياب عن تدريب الزمالك اليوم، لأسباب خاصة قام بشرحها لعبد الواحد السيد، مدير الكرة. 
 
تأهيل أحمد فتوح على هامش تدريب الزمالك اليوم 
خضع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي خاص في صالة الجيمانيزيوم على هامش تدريب الزمالك اليوم ، الذي أقيم على ملعب محمد حسن حلمي زامورا ، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
ويؤدي فتوح برنامج تأهيلي في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ,التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وحرص أحمد فتوح على حضور الجلسة الفنية بين الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين، قبل التوجه لصالة الجيمانيزيوم لخوض التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.
 
صدمة جديدة للزمالك
 
مهاب ممدوح
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرض محمود حمدي "الونش"  مدافع الأبيض للإصابة في الركبة خلال مشاركته في تدريب الفريق اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك أنه تم اصطحاب "الونش"  إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه وتحديد حجم الإصابة.

واستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم بعد انتهاء فترة الراحة، في اطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد