أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة رمضان صبحي .. الأهلي يعطل صفقة الزمالك .. محاولات جديدة لحسم الصفقة الأخيرة

4 فبراير 2024 الساعة 12:42 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة رمضان صبحي .. الأهلي يعطل صفقة الزمالك .. محاولات جديدة لحسم الصفقة الأخيرة


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: محاولات جديدة لحسم الصفقة الأخيرة
 يكثف مسئولو نادى الزمالك التفاوض مع نادى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لحسم صفقة مصطفى أشرف، خاصة أن اللاعب كان قريباً جداً من الانتقال للقلعة البيضاء قبل أن تتعطل بسبب مغالاة النادى الألماني فى طلباته المادية.

ومازال الزمالك يتمسك بأمل ضم مصطفى أشرف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد مد فترة القيد لـ6 فبراير الجارى.

ورغم الأنباء التي ترددت حول دخول نادٍ مصري آخر فى المفاوضات مع مونشنجلادباخ من أجل ضم اللاعب، إلا أن مسئولى الزمالك يتمسكون بالصفقة للرمق الأخير.

ونجحت إدارة الزمالك فى التعاقد مع كل من..

عبد الله السعيد من بيراميدز .. 38 سنة
سيف فاروق جعفر من بيراميدز.. 24 سنة
ناصر ماهر من فيوتشر.. 26 سنة
محمد شحاتة مدافع وسط طلائع الجيش.. 23 سنة
محمد عاطف جناح فريق طنطا.. 21 سنة
مهاب ياسر جناح فريق الداخلية.. 26 سنة
أحمد حمدى صانع ألعاب نادى مونتريال والأهلي السابق.. 25 سنة
زياد كمال لاعب إنبي.. 23 سنة
ياسر حمد المدافع الفلسطيني.. 26 سنة
الاوغندي ترافيس موتيبا صانع ألعاب منتخب أوغندا.. 18 سنة.


 
الوطن: الأهلي يعطل صفقة الزمالك
كشف أشرف مصطفى والد مصطفى أشرف لاعب فريق موشنجلادباخ الألماني عن مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي والزمالك لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال والد مصطفى أشرف خلال حديثه بقناة أون تايم سبورتس: «الباب مفتوح للأهلي والزمالك في الوقت الحالي منشجلادباخ اتأخر في تقديم طلب الاستغناء الخاص باللاعب فالأمور توقفت حتى الآن لا يوجد اتفاق نهائي مع الأهلي والزمالك والنادي متمسك باللاعب حتى نهاية الموسم من أجل توفر البديل».

وتابع: « الأمور بين الأهلي والزمالك 50% و50% اللي هيشتري مصطفى ويقدره إحنا معاه وصلوا لـ 500 ألف يورو العرض المتقدم هو عايز يلعب كورة سواء لعب هنا أو هنا إحنا هنكون قريبين للي يقدر مصطفى ولكن هو لن يتواجد في الدوري المصري خلال هذا الموسم الأمر أتمناه من الموسم المقبل أن ينتهي على خير».

وكان مصدر مقرب من اللاعب قد أكد في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، أن دخول الأهلي في مفاوضات مع الفريق الألماني هو السبب الرئيسي لتوقف انتقاله للزمالك، خاصة وأن النادي حاليا مصمم على تحقيق أعلى استفادة مالية.
 
 
المصري اليوم: صفقة رمضان صبحي
كشف نادي الزمالك، ممثلًا في عضو مجلس الإدارة عمرو أدهم، عن حقيقة دخول القلعة البيضاء في مفاوضات من أجل التعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلن رسميًا التعاقد مع عبدالله السعيد قادمًا من صفوف بيراميدز، وناصر ماهر لاعب فيوتشر السابق، بالإضافة إلى مهاب ياسر لاعب الداخلية، ومحمد شحاتة قادمًا من صفوف طلائع الجيش.

وقال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات متلفزة: نجحنا في تحقيق موسم انتقالات مرضي لجماهير الزمالك، مشددًا على أن أغلب الأرقام المتداولة بشأن الصفقات غير صحيحة.

وأكد: الزمالك لم يدخل في مفاوضات مع رمضان صبحى لاعب بيراميدز على الإطلاق، والثلاثي حسين لبيب، أحمد سليمان وحسين السيد هم المعنيين بلمف الصفقات، لكننا لم نتفاوض مع رمضان صبحي.

ومن المقرر أن يقدم نادي الزمالك جميع الصفقات التي تعاقد معها في مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثامنة مساء غد الاثنين.
 
 
 
 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد