أخر الاخبار

 

مرتضى منصور اجبر الزمالك على بيع أسامة فيصل ..إعلان التعاقد مع سيف جعفر وياسر حمد رسميا

5 فبراير 2024 الساعة 3:13 مساء
اخبار الزمالك - مرتضى منصور اجبر الزمالك على بيع أسامة فيصل ..إعلان التعاقد مع سيف جعفر وياسر حمد رسميا


 
مرتضى منصور يجبر الزمالك على بيع أسامة فيصل 
 
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، اجبر على إتخاذ قرار بييع أسامة فيصل إلى البنك الأهلي الذى كان معارا إليه لنهاية الموسم. 
وكشف المصدر الموثوق به، أن إدارة القلعة البيضاء، اكتشفت الخطأ الكارثي، الذى وقع فيه مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، برئاسة مرتضى منصور، الذى جدد إعارة اسامة فيصل إلى نادي البنك الأهلي، ضمن صفقة ناصر منسي، بدون تمديد عقد فيصل  مع الزمالك، الذى ينتهي هذا الموسم ، 2023 / 2024 حيث يحق للفريق المصرفي الاحتفاظ به والتعاقد معه فى صفقة إنتقال حر، بدون الرجوع إلى نادي الزمالك. 
وكشف المصدر الموثوق به ان مجلس إدارة نادي الزمالك الحالى  نجح في بيع أسامة فيصل إلى نادي البنك الأهلي، مقابل 14 مليون جنيه حصل عليها دفعة واحدة. 
 
 
 
الزمالك يعلن التعاقد مع سيف جعفر 
 
تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسمياً مع سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز  لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق. 
ووقع جعفر   على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة بيراميدز .
يأتي التعاقد مع سيف جعفر  في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .
 
الزمالك يعلن التعاقد مع ياسر حمد 
 
تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسمياً مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق. 
ووقع حمد ،  على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.
يأتي التعاقد مع ياسر حمد  في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي .
وكان نادي الزمالك أعلن خلال الساعات الماضية عن التعاقد رسميا مع عبد الله السعيد وناصر ماهر وزياد كمال  ومحمد عاطف وسيف جعفر واحمد حمدي. 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد