أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: موعد حسم صفقة رمضان صبحي .. صفقة رباعية في الزمالك .. جوميز يمنح عواد قبلة الحياة

9 فبراير 2024 الساعة 8:46 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: موعد حسم صفقة رمضان صبحي .. صفقة رباعية في الزم


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يمنح حارس الزمالك قبلة الحياة
 استقر البرتغالى جوزيه جوميز على منح الفرصة لمحمد صبحى فى حراسة مرمى الأبيض،خاصة أنه رفض البناء على التقارير التى تسلمها عن الفريق،معتمداً على رؤيته فى الملعب،لمستوى اللاعب،قبل تحديد مصيره.
 
ويمنح جوميز الفرصة لمحمد صبحى فى المباريات القادمة لعلمه أنه حارس دولى وقادر على العودة إلى مستواه الطبيعى الذى كان عليه فى الفترات السابقة،وربما تكون مباراة الإسماعيلى الأولى التى يشارك فيها الحارس أساسياً فى عهد البرتغالى.
 
فى سياق مختلف يناقش مسئولو نادى الزمالك، مع البرتغالي جوزيه جوميز تشكيل جهازه المعاون، من حيث المساعدين المحليين، خاصة بعدما اعتذر معتمد جمال المدير الفني السابق عن عدم استكمال المهمة مع جوميز، ورفضه العمل كمساعد فى الجهاز المعاون.
 
ويضم جهاز جوزيه جوميز مع الزمالك 3 مساعدين أجانب، هم أندري بيكي مدرب مساعد، ولويس فيسينتي مدرب حراس، وجواو ميجيل مدرب أحمال، بالإضافة إلى استمرار أحمد مجدى، حيث سيتم مناقشة المدرب البرتغالى في إمكانية الاكتفاء بهذا الجهاز أم سيحتاج لمدرب مصري مساعد بجانب أحمد مجدى لمعاونته في المرحلة المقبلة.
 
واستقر مسئولو نادى على استمرار عبد الواحد السيد في منصب مدير الكرة للفريق، مع رحيل أحمد حسنى عن الجهاز الإدارى، وعودة عمرو أبو العز لرئاسة الجهاز بعدما كان رحل عنه في ديسمبر 2021.


 
الوطن: صفقة رباعية في الزمالك
استقر مسؤولو نادي الزمالك، على تجديد التعاقد مع 4 لاعبين بعد المستوى المميز لهم ورغبة في استمرار عملية بناء وإحلال وتجديد القلعة البيضاء من مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن النادي يتفاوض محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراسة مرمى ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبدالشافي، الذي يرغب مسؤولو النادي في استمراره مع الفريق.

أضاف المصدر: «النادي يرغب في استمرار محمد عبد الشافي موسما آخر مع الزمالك، ولكن القرار النهائي سيكون في يد عبد الشافي من حيث الاستمرار مع النادي أو اتخاذ قرار الاعتزال بنهاية الموسم الجاري بصورة نهائية».

وتنتهي عقود محمد عواد ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد صبحي ومحمد عبد الشافي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للرباعي التوقيع لأي ناد والانتقال بنهاية الموسم الجاري.
 
 
المصري اليوم: صفقة رمضان صبحي
كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف ناديه من ضم رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عمرو أدهم، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: «رمضان صبحي، لعيب كبير ولعيب مهم، واعتقد إن تواجد رمضان، في نادي الزمالك هيضيف للنادي وللاعب».

وأضاف: «أتمنى أن أرى رمضان صبحي، في نادي الزمالك الموسم المقبل، ولكن لا أعلم إذا كان هذا الأمر سيحدث أم لا».
 
 
 

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت . اهمها ليفربول ضد وست هام ولقائين فى الدوري المصري .ريال مدريد على أعتاب الليجا بالفوز على سوسيداد

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد