أخر الاخبار

 

ليفربول يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على بيرنلي .مرموش يسجل فى تعادل فرانكفورت مع بوخوم

10 فبراير 2024 الساعة 7:48 مساء
اخبار الزمالك -  ليفربول يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على بيرنلي .مرموش يسجل فى تعادل فرانكفورت مع بوخوم


ليفربول يفوز على بيرنلي بثلاثية ويعود لصدارة بريميرليج
عاد فريق ليفربول لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالفوز على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.ووصل ليفربول إلى النقطة 54 في الصدارة فيما يحتل بيرنلي المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة.
 
وافتتح جوتا أهداف ليفربول بالدقيقة 31 برأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك ثم سجل بيرنلي عن طريق أوشيه هدف التعادل في الدقيقة 45.
 
وفي الشوط الثاني سجل لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة 52 من عمر المباراة، فيما سجل نونيز الهدف الثالث بالدقيقة 79 من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
شهد اللقاء غياب الدولي المصري محمد صلاح بسبب عدم التعافي بشكل كامل من الإصابة
مرموش يسجل فى تعادل فرانكفورت مع بوخوم
 
 
ساهم الدولي المصري عمر مرموش في تعادل فريقه آينتراخت فرانكفورت مع بوخوم خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 21 بالدوري الألماني هذا الموسم.
 
وسجل مرموش هدف فرانكفورت الوحيد في اللقاء، تحديدا بالدقيقة 14 بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء ليراوغ حارس المرمى ويسدد في الشباك.
 
وسجل موريتز هدف التعادل لصالح بوخوم في الدقيقة 17، فيما فشل فرانكفورت في تسجيل الهدف الثاني لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.
مرموش وصل إلى هدفه الثامن في الدوري الألماني هذا الموسم، ليواصل اللاعب المصري تألقه الملفت في البطولة.
فرانكفورت يحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة فيما يحتل بوخوم المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد