أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كهربا يجهز صدمة جديدة للزمالك .. مفاجأة شيكابالا لعبد الله السعيد .. الزمالك يعطل حسم مصير سداسي الفريق

11 فبراير 2024 الساعة 11:30 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كهربا يجهز صدمة جديدة للزمالك .. مفاجأة شيكابا


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: الزمالك يعطل حسم مصير سداسي الفريق
 عطل مسئولو نادي الزمالك أى إجراءات متعلقة بتجديد تعاقد اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، بعد قدوم البرتغالي جوزيه جوميز لقيادة الفريق.
 
وينتظر مسئولو الزمالك عقد جلسة مع الخواجة البرتغالي قبل نهاية الشهر الجاري بحيث يتمكن من الوقوف نسبياً على احتياجاته وتقييم اللاعبين وفقاً لرؤيته الفنية، ومن ثم منح الضوء الأخضر للإدارة بتجديد تعاقد اللاعبين الذين سيرى أنه فى حاجة لاستمرارهم مع الفريق المرحلة المقبلة.
 
وينتهي تعاقد كل من.. محمد أشرف روقا، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد عواد، محمد صبحي، يوسف أوباما، محمود علاء، بنهاية الموسم الجارى، وكانت الإدارة تواصلت معهم حول التجديد باستثناء محمود علاء وروقا، قبل ان يتم تعطيل أي إجراءات فى انتظار قرار المدرب.
 
ويستثنى محمود شيكابالا من هذا الأمر كونه أحد رموز القلعة البيضاء، وسيتم التجديد له في نهاية الموسم.
 
 
الوطن: كهربا يجهز صدمة جديدة للزمالك
شهدت الساعات الماضية تحرك جديد من محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في قضية نادي الزمالك الخاصة بغرامة كهربا،  والتي قدرت بـ2 مليون دولار بجانب 5% فوائد بدأت من 2019.

وقال مصدر مقرب من كهربا ، في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « محامي كهربا راجع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وظهر له إيقاف نادي أفيس لعدد من فترات القيد ولكن لم يظهر الأسباب وطالب أسباب إيقاف قيد أفيس البرتغالي وهل الأمر متعلق بقضية كهربا أو لا خاصة وأن البعض تحدث في وقت سابق بأن الغرامة تضامنية بين اللاعب والنادي البرتغالي».

وتابع : « هذا الإجراء سيُعطل القضية بعض الشيء خاصة وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا سيبلغ المحكمة الرياضية كاس بأن هناك إجراء جديد سيتم في القضية على أن يتم تأجيل جلسة الاستماع الأخيرة بعض الوقت وهذا يتسبب في صدمة للزمالك الذي يرغب في إنهاء القضية بأسرع وقت ممكن».

وكان موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أظهر إيقاف النادي البرتغالي ولكن توقيتات إيقاف النادي كانت بعيدة عن توقيتات الإعلان عن قرارات القضية الخاصة بالزمالك وكهربا.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة شيكابالا لعبد الله السعيد
أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يجهز مفاجأة كبيرة لزميله الجديد بالفريق عبدالله السعيد خلال مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر.

وقال كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامجه المذاع على قناة الحياة: «لدي معلومات من داخل نادي الزمالك بأن شيكابالا سيقوم بمنح عبدالله السعيد شارة قيادة الفريق الأبيض خلال مباراة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر».

وتابع شحاتة: «عبدالله السعيد يقدم مستويات رائعة في تدريبات الزمالك منذ انضمامه للفريق، ويستعد بقوة لخوض أولى مبارياته بالقميص الأبيض».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

اخبار الزمالك

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة   أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض ظهر بشخصيته القوية أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويش

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد  أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك  اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوبا

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل

الزمالك يقتنص فوزاً غاليا من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في مباراة دراماتيكية    مهاب ممدوح حول فريق الزمالك تأخره أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لفوز بثنائية في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

  فى الدقيقة 80 ينجح عبد الله السعيد فى تسجيل هدف التعادل لفريق الزمالك من تسديدة قوية على يسار محمد بسام بعد تمريرة محمد شحاتة.  وفى الدقيقة 90 ينجح إبراهيما نداي، في تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك فى الوقت القاتل من تمريرة عبد الله السعيد. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الوهاب يكشف فضايح الأهلي فى خطف نجوم الزمالك والإسماعيلي وقصة كوبرى جمال حمزة وايمانويل ويعرض نقل زيزو للأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
المزيد