أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كهربا يجهز صدمة جديدة للزمالك .. مفاجأة شيكابالا لعبد الله السعيد .. الزمالك يعطل حسم مصير سداسي الفريق

11 فبراير 2024 الساعة 11:30 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كهربا يجهز صدمة جديدة للزمالك .. مفاجأة شيكابالا لعبد الله السعيد .. الزمالك يعطل حسم مصير سداسي الفريق


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: الزمالك يعطل حسم مصير سداسي الفريق
 عطل مسئولو نادي الزمالك أى إجراءات متعلقة بتجديد تعاقد اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، بعد قدوم البرتغالي جوزيه جوميز لقيادة الفريق.
 
وينتظر مسئولو الزمالك عقد جلسة مع الخواجة البرتغالي قبل نهاية الشهر الجاري بحيث يتمكن من الوقوف نسبياً على احتياجاته وتقييم اللاعبين وفقاً لرؤيته الفنية، ومن ثم منح الضوء الأخضر للإدارة بتجديد تعاقد اللاعبين الذين سيرى أنه فى حاجة لاستمرارهم مع الفريق المرحلة المقبلة.
 
وينتهي تعاقد كل من.. محمد أشرف روقا، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد عواد، محمد صبحي، يوسف أوباما، محمود علاء، بنهاية الموسم الجارى، وكانت الإدارة تواصلت معهم حول التجديد باستثناء محمود علاء وروقا، قبل ان يتم تعطيل أي إجراءات فى انتظار قرار المدرب.
 
ويستثنى محمود شيكابالا من هذا الأمر كونه أحد رموز القلعة البيضاء، وسيتم التجديد له في نهاية الموسم.
 
 
الوطن: كهربا يجهز صدمة جديدة للزمالك
شهدت الساعات الماضية تحرك جديد من محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في قضية نادي الزمالك الخاصة بغرامة كهربا،  والتي قدرت بـ2 مليون دولار بجانب 5% فوائد بدأت من 2019.

وقال مصدر مقرب من كهربا ، في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « محامي كهربا راجع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وظهر له إيقاف نادي أفيس لعدد من فترات القيد ولكن لم يظهر الأسباب وطالب أسباب إيقاف قيد أفيس البرتغالي وهل الأمر متعلق بقضية كهربا أو لا خاصة وأن البعض تحدث في وقت سابق بأن الغرامة تضامنية بين اللاعب والنادي البرتغالي».

وتابع : « هذا الإجراء سيُعطل القضية بعض الشيء خاصة وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا سيبلغ المحكمة الرياضية كاس بأن هناك إجراء جديد سيتم في القضية على أن يتم تأجيل جلسة الاستماع الأخيرة بعض الوقت وهذا يتسبب في صدمة للزمالك الذي يرغب في إنهاء القضية بأسرع وقت ممكن».

وكان موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أظهر إيقاف النادي البرتغالي ولكن توقيتات إيقاف النادي كانت بعيدة عن توقيتات الإعلان عن قرارات القضية الخاصة بالزمالك وكهربا.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة شيكابالا لعبد الله السعيد
أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يجهز مفاجأة كبيرة لزميله الجديد بالفريق عبدالله السعيد خلال مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر.

وقال كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامجه المذاع على قناة الحياة: «لدي معلومات من داخل نادي الزمالك بأن شيكابالا سيقوم بمنح عبدالله السعيد شارة قيادة الفريق الأبيض خلال مباراة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر».

وتابع شحاتة: «عبدالله السعيد يقدم مستويات رائعة في تدريبات الزمالك منذ انضمامه للفريق، ويستعد بقوة لخوض أولى مبارياته بالقميص الأبيض».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد