أخر الاخبار

 

مصطفى محمد يسجل هدف رررووعة ..تشابي الونسو يهدد بتحطيم رقم هانز فليك ..إصابات ريال مدريد تتصدر الترند

11 فبراير 2024 الساعة 4:33 مساء
مصطفى محمد يسجل هدف رررووعة ..تشابي الونسو يهدد بتحطيم رقم هانز فليك  ..إصابا


 
مصطفى محمد يسجل هدف رررووعة فى تولوز
مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف 
 
سجل الدولي المصري مصطفى محمد الهدف الأول لفريقه نانت في شباك تولوز، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليا ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الفرنسي هذا الموسم.
 
هدف مصطفى محمد سُجل في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق ركلة حرة مباشرة، سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تقدم نانت بالهدف الأول.وشارك مصطفى محمد مع منتخب مصر الوطني في كأس الأمم 2023 بكوت ديفوار في بطولة شهدت خروج المنتخب من دور الستة عشر بالهزيمة من الكونغو الديمقراطية.
 
تُعد تلك المباراة هي الأولى لمصطفى محمد فور انتهاء مشاركته في كأس الأمم مع منتخب مصر الوطني، ليواصل اللاعب التألق الملفت رفقة فريق نانت.
تشابي الونسو يهدد بتحطيم رقم هانز فليك فى الدوري الألماني 
بات المدرب تشابي ألونسو على بعد مباراة واحدة من تحطيم وحسم فريق باير ليفركوزن مواجهة بايرن ميونخ بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "باى آرينا"، فى قمة مباريات الدورى الألماني، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين.
وأصبح باير ليفركوزن هذا الموسم، يمتلك ثاني أطول سلسلة مباريات دون هزيمة فى كل البطولات لفريق يلعب في الدوري الألماني.
ونجح تشابي ألونسو في قيادة باير ليفركوزن للفوز رقم 31 دون هزيمة، فيما يبقي الرقم القياسي مسجل باسم هانز فليك مع بايرن ميونيخ هو صاحب الرقم القياسي بـ32 مباراة.
ويتصدر باير ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة جمعها من 21 مباراة محققا 17 انتصارا و4 تعادلات، ولم يتلق أى هزيمة حتى الآن.
وفى المقابل، يأتى بايرن ميونخ فى وصافة جدول الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، ليبتعد بفارق 5 نقاط خلف ليفركوزن، حيث حقق الفريق البافارى 16 انتصارا وتعادلين و3 هزائم.رقم هانز فليك المدير الفني السابق للعملاق البافاري بايرن ميونخ في الدورى الألماني.
إصابة ريال مدريد تتصدر الترند وصدمة بيلينجهام 
 
مهاب ممدوح 
أضاف اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام إصابة جديدة لقائمة الإصابات الممتلئة في نادي ريال مدريد للموسم الحالي وذلك بعدما أعلن إصابته بإلتواء شديد في كاحل قدمه اليسرى ليغيب لأسابيع عن الملاعب.
وأتت مجمل الإصابات التي شهدها الريال في الموسم الحالي بواقع 28 إصابة من بينهم ثلاث إصابات في الرباط الصليبي متمثلة في إصابة تيبو كورتوا، حارس الفريق، والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو بالإضافة لإصابة النمساوي ديفيد ألابا.
وخسر أنشيلوتي قلوب الدفاع جميعهم لإصابات مختلفة في وقت ضيق تبادل خلاله اللاعبون الإصابات والغياب، مع تعرض بيلينجهام للإصابة مرتين وفينيسيوس أيضًا غاب في فترتين للإصابة ليخسر الفريق قوة هجومية، ولا ننسى إصابة كيبا أريزابالاجا في منتصف الدور الأول.
ورغم تلك الإصابات، لازال أنشيلوتي قادر على إيجاد طريقه على قمة ترتيب الدوري الإسباني بفارق خمس نقاط، مع التواجد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ليزال يبحث عن مكانه في منصة تتويج أهم بطولتين في الموسم الحالي للميرنجي.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
فى ليلة الانتصارات 13 هدف فى فوز ريال مدريد الكاسح باير ليفركوزن يدمر بايرن ميونخ وانتر ميلان يفوز بالثلاثة

اخبار الزمالك

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراوي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراويش .. انسحاب بروكسي أمام الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

نكشف جوميز يضع شرووط قبل حسم صفقات الزمالك. موقف شيكابالا والونش .. حمدي يجري جراحة الرباط الصليبي اليوم

    جوميز يخطر الزمالك بفرمان جديد عن الصفقات الجديدة سارة عبد الباقي تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مع مسؤولي الزمالك، عن ملف التدعيمات الجديدة، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.ويعاني نادي  الزمالك ، حالياً

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا،  يورو 2024، عندما يواجه منتخب ألمانيا الدولة المستضيفة للبطولة، نظيره إسكتلندا، مساء يوم الجمعة 14 يونيو، في افتتاح المسابقة القارية، التي تستمر حتى 14 يوليو المقبل.يورو 2024 من المقرر

الأمن يحدد عدد جماهير مباراة الزمالك والأهلي .. تطبيق دوري استثنائي في مصر الموسم المقبل

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عدد الحضور بمباراة الأهلي، يوم 25 يونيو الحالي، بالجولة 27 من عمر بطولة الدوري المصري. وقال المصدر أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الزمالك والأهلي، على أن يكون متاحًا لكل فريق دخول 15 ألف مشجع.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
المزيد