أخر الاخبار

 

سليمان : حسين لبيب معاه عقود 6 لاعبين جدد مفهمش حد من الأهلي وتكليف الوحش بالتفاوض مع هذه المجموعة

12 فبراير 2024 الساعة 8:24 صباحا
سليمان :  حسين لبيب معاه عقود 6 لاعبين جدد مفهمش حد  من الأهلي  وتكليف الوحش با


 
أحمد سليمان يكشف الزمالك معاه عقود 6 لاعبين فى درج حسين لبيب وتكليف الوحش لبيب بالتفاوض مع هذه المجموعة


أكد اللواء أحمد سليمان ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على  فريق الكرة ، أن  الصفقات الجديدة التي أبرمها مجلس الإدارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، هى الأفضل  مشيرًا إلي التعاقد مع عبدالله السعيد يعد صفقة مربحة من كافة الجوانب.

وأضاف “سليمان” في تصريحات لبرنامج  الكابتن مع أحمد حسن المذاع على قناة dmc:” الزمالك مقبل على 4  بطولات ويجب أن يملك الفريق الأبيض بدائل  ولاعبين مميزين فى كل خطوطه ، مشيرا  إلى  الصفقات نالت إعجاب الكثير من الجماهير”.
وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك:” جميع الصفقات مميزة جدًا، لكن عبد الله السعيد أسم كبير له تاريخه وبطولاته وخبراته الفنية وإضافة للفريق وصفقة مربحة للزمالك


واوضح ” :”مهم أن يكون هناك أجيال متواصلة داخل الفريق، ووجوده مهم لفريق الزمالك، كما تشعر أنه عاد عشر سنوات للخلف







 



 :”مهم أن يكون هناك أجيال متواصلة داخل الفريق، ووجوده مهم لفريق الزمالك، كما تشعر أنه عاد عشر سنوات للخلف”.

وتابع :” الزمالك نادى بطولات ويجب أن يكون لديه أكثر من بديل في كل مركز، وهذا ما سعى إليه مجلس إدارة نادي الزمالك، ولدينا 10 مباريات في 40 يومًا بمعدل مباراة كل أربعة أيام لذلك كان يجب تدعيم الفريق بشكل جيد، ومعظم لاعبي مصر يتمنون الانضمام لنادي الزمالك”.
وواصل “سليمان” :” الزمالك فريق كبير، ولا يجب أن يتوقف على لاعب، وإن المجلس بدأ في التفكير في الصفقات من قبل فك القيد، ولكن من الصعب دعم الفريق بقوة في يناير لصعوبة الحصول على لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية والأمور لم تتم بعشوائية، بل بطريقة منظمة وإصابة فتوح والونش لم تكن في الحسابات، ولكن توجد بدائل ومدير فني يستطيع أن يوظف اللاعبين بشكل جيد”.


وأكد :” نثق في المدير الفني الجديد جدًا، وهو قادر على توظيف اللاعبين، وأطمئن جمهور الزمالك، الحالة الفنية للفريق مميزة، جوميز مدرب محترم”.
وكشف سليمان أن إدارة الزمالك  برئاسة  الكابتن حسين لبيب نجحت خلال الفترة الماضية في الحصول على توقيع العديد من النجوم داخل الدوري المصري وفي الخارج، مشيرًا إلي أن سبب عدم ضم هؤلاء اللاعبين جاء بسبب تمسك إدارات أنديتهم.


وقال  :”كل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بدأ المجلس بقيادة الكابتن حسين لبيب ومعه عبد الواحد السيد مدير الكرة في التفاوض مع اللاعبين لحسم هذا الملف”.وينتهي عقود محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد  الشافي  ومحمود علاء ويوسف أوباما ومحمد عواد ومحمد صبحي ومحمد أشرف روقا. 

وأكد عضو مجلس  إدارة نادي الزمالك، بعيدًا عن الإدارة شيكابالا يمتلك من الخبرة والتاريخ ما يؤهله لاتخاذ القرار المناسب سواء بالاعتزال أو الاستمرار، ونفس الحال بالنسبة لـ محمد عبدالشافي” فى حين تم تجديد عقد أحمد فتوح. 

وتابع :” المدير الفني الجديد مدرب محترم جدًا وواثق من نفسه ومن اللاعبين وبدأ في توظيف عدد من اللاعبين في مراكز جديدة”.
وواصل :”عقد زياد كمال من أفضل العقود التي أصيغت، وحسين لبيب سيعلنها بشكل كامل، والصفقة مميزة بالنسبة للزمالك وإنبي”.
وأختتم “سليمان” :” حصلنا على توقيع كريم العراقي، لأن عقده ينتهي بنهاية الموسم، ولكن المصري البورسعيدي رفض، مشيرا  إلى  الكابتن حسين لبيب في أكثر من 6 عقود، للاعبين جدد لكن ليس من بينهم لاعب من  الأهلي مصيفا الكل يريد أن ينضم للزمالك الآن .


اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
الزمالك يذبح سامح إسماعيل بعد فضيحة الإتحاد السكندري فى ملعب حلمى زامورا 

اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد