أخر الاخبار

 

رضا عبدالعال يهاجم جوميز ويؤكد هذا اللاعب كان خارج نطاق الخدمة والطريقة لم تخدم السعيد..وهذه احسن صفقة

20 فبراير 2024 الساعة 6:04 صباحا
رضا عبدالعال يهاجم جوميز ويؤكد هذا اللاعب كان خارج نطاق الخدمة والطريقة لم


فتح رضا عبدالعال، النار على المدير الفني الجديد لفريق الزمالك جوزيه جوميز،  بعد سقوط فريق الزمالك، فى فخ التعادل أمام الإسماعيلي، فى اول ظهور للخواجة البرتغالي حيث أكد عبد العال ،أن جوميز، لم يستطيع إدارة المباراة وان زيزو كان خارج نطاق الخدمة وناصر ماهر أفضل صفقة وطريقة اللعب لم تخدم عبد الله السعيد. 
رضا عبد العال: جوزيه جوميز كان "تايه" أمام الإسماعيلي وأدار المباراة بشكل خاطئ
انتقد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" إدارة البرتغالي جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لمباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك كان تائها خلال مباراة الإسماعيلي ولم ينجح في قراءة الخصم جيداً وأدار المباراة بشكل خاطئ".

وتابع :" جوزيه جوميز مدرب الزمالك أدار مباراة الإسماعيلي بطريقة سمك لبن تمر هندي وهو سبب تعادل الفريق الأبيض في المباراة ".
 
 
 
رضا عبدالعال: ناصر ماهر أفضل صفقات الزمالك وزيزو كان خارج الخدمة 
أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يعد أفضل صفقات القلعة البيضاء في مباراة فريق الإسماعيلي ببطولة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" ناصر ماهر كان أهم لاعبي نادي الزمالك في مباراة الإسماعيلي وساهم في تحول أداء الزمالك الهجومي على مرمى أحمد عبد المنعم وهو أفضل صفقات الزمالك حتى الآن".

وتابع :" أحمد سيد زيزو كان خارج الخدمة في مباراة الزمالك والإسماعيلي ولم يكن أدائه مؤثر طوال المباراة ".
 
 
رضا عبدالعال: طريقة لعب جوميز لم تخدم عبد الله السعيد أمام الإسماعيلي 

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن طريقة لعب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أثرت على أداء عبدالله السعيد في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن طريقة لعب جوميز لم تخدم عبد الله السعيد أمام الإسماعيلي ولم يظهر بالمستوي الفني المنتظر منه في المباراة".


وتابع :"عبد الله السعيد لاعب مهم وصفقة قوية لنادي الزمالك وسيتألق في الفترة المقبلة بشرط تغيير طريقة لعب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض ".
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
تعليق جوميز بعد التعادل الصادم مع الإسماعيلي 
 
 
 ‏ 

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد