أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم مصير شيكابالا بقرار جديد .. غضب الفهد الأسمر .. الزمالك يفتح صفحة جديدة

20 فبراير 2024 الساعة 10:21 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم مصير شيكابالا بقرار جديد .. غضب ال


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يحسم مصير شيكابالا بقرار جديد
 استقر مسئولو نادى الزمالك على البدء بالتفاوض مع محمود عبد الرازق شيكابالا، والثنائي محمد صبحى ومحمد عواد حارسى المرمى، لتجديد عقودهم بعد مواجهة أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر فتح ملف التجديد للاعبى الفريق بعد عودة الفريق من الجزائر، حيث يلتقى مع أبو سليم الليبي فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية الأحد المقبل.
 
ومن المقرر أن يبدأ مسئولو مجلس الزمالك التفاوض مع الثلاثة لاعبين شيكابالا وصبحى وعواد حول تجديد عقودهم بعد العودة من الجزائر مباشرة، تجنبا لدخول أى أطراف فى مفاوضات مع لاعبى الفريق والحصول على توقيعهم قبل 30 يونيو المقبل، حيث تنتهى عقودهم.
 
وهناك أكثر من لاعب بالزمالك ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى، وهم محمود عبد الرازق شيكابالا، وثنائي حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحى ، ويوسف أوباما، ومحمد عبدالشافى، ومحمد أشرف روقا بالإضافة إلى محمود علاء.


 
 
الوطن: غضب الفهد الأسمر
بدا محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب نادي الزمالك، «غاضبًا»، عقب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الجولة الـ13 من بطولة دوري Nile.

وظهر التوتر على شيكابالا - الذي شارك كأساسي واستبدله المدير الفني خلال اللقاء - خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة الإسماعيلي، قبل أن يطلق الحكم محمد عادل صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل السلبي، ليبدي نجم الأبيض غضبه وينزل أرضية الملعب مناديا على لاعبي فريقه.

وتعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 12 في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف عن الإسماعيلي صاحب المركز الرابع عشر.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يفتح صفحة جديدة
أكد حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك أن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر القلعة البيضاء يعلو من القيم والروح الرياضية في الكرة المصرية.

وقال حسين السيد على شاشة قناة الزمالك على هامش زيارة الأهلي: «زيارة النادي الأهلى لنا زيارة تاريخية تثبت أن الروح الرياضية هي التي يجب أن تسود».

وتابع: «تربينا كرياضيين على العلاقات الطيبة مع المنافسين، يجب طي صفحة الفترة الماضية وفتح صفحة جديدة مع الجميع».

وأتم السيد: «قطبا الكرة المصرية يقودا كرة المصرية، والجميع يحذوا حذوهم، العلاقات الودية بين القطبين تحافظ على تواجد الروح الرياضية بشكل دائم».
 

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد