أخر الاخبار

 

أول تعليق من حسام المندوه بعد الحصول على حكم ببقائه فى منصبه

21 فبراير 2024 الساعة 1:09 صباحا
أول تعليق من حسام المندوه بعد الحصول على حكم ببقائه فى منصبه


حسام المندوه: الحكم القضائي لصالحي يساعد على استقرار الزمالك.. ولم نحدد موعد زيارة الأهلي
أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن حيثيات الحكم الصادر لصالحه من المحكمة الإدارية العليا، تؤكد على صحة موقفه من بداية ترشحه في انتخابات النادي، مشيرًا إلى أن الأمر جاء لمصلحة استقرار القلعة البيضاء.
وقال المندوه عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الجميع يسعى لخدمة نادي الزمالك، وأدعو كل من ينتمي للنادي بضرورة المساهمة في استقراره، وتدعيم المجلس الحالي خلال المرحلة المقبلة، وحتى نهاية الدورة الانتخابية، والجميع يريد انجاح النادي تحت قيادة حسين لبيب الذي يتعامل بشكل رائع في جميع الملفات".
وأضاف: "لدينا تحديات غير طبيعية في نادي الزمالك والجميع يعلم ذلك، وما حدث في الشهور الثلاث الماضية يؤكد أنه في وجود الاستقرار سيكون هناك نجاح كبير، وتم حل أزمة القيد بعد التوصل لحلول مع نادي سبورتنج لشبونة، على سبيل المثال".
وأكمل المندوه الحسينى : "الجمعية العمومية هي التي تحاسب المجلس الحالي، ولابد من التكاتف داخل النادي، وأن يكون للجمعية العمومية الكلمة والأخيرة، بدلا من اللجوء لرفع دعاوى قضائية".
وتابع أمين صندوق نادي الزمالك: "زيارة مجلس الأهلي إلى نادي الزمالك مشهد محترم وتأخر كثيرًا، ولابد أن تستمر الزيارات بين الناديين، عندما تعطي الرسائل من مجالس الإدارات للجماهير يكون هناك هدوء بين الجماهير، بدلا من المناوشات التي تحدث، ويكون هناك تبعات مزعجة ومنع الجماهير من الاستادات، وهم الجزء الاساسي في صناعة الرياضة".
وواصل أمين صندوق الزمالك: "الجمهور عليه التشجيع بحماس ودعم ناديه بقوة شديدة، ولا يخرج عن النص مطلقًا، وعلى الإعلام الرياضي ضرورة تدعيم هذه الأمور".
وأشار إلى أنه لم يتم التطرق لأي ملفات آخرى سواء ملف كهربا أو غيره، والهدف الأهم هو العلاقة الطيبة والتواصل المستمر بشكل إيجابي بين الزمالك وكل الأندية الآخرى.
وختم حديثه قائلا: "لم يتم تحديد موعد زيارة النادي الأهلي، ومستمرين في اجراءات الحصول على غرامة كهربا وتم التعاقد مع محامي تونسي بجوار السويسري الموجود معنا، والعلاقات الطيبة سوف تسرع من إجراءات الحصول على الغرامة".

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد