أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك في كأس العالم للأندية .. جوميز يلجأ لسياسة التدوير .. موعد مباراة الزمالك والاهلي

24 فبراير 2024 الساعة 10:31 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك في كأس العالم للأندية .. جوميز يلجأ لسي


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يلجأ لسياسة التدوير
 يطبق البرتغالى جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، سياسة التدوير بين اللاعبين لمنح الفرصة لأكبر عدد منهم لتقديم نفسه وإثبات ذاته، وحتى تتاح له فرصة تقييم المجموعة كلها قبل الحكم على مستواها.

ووعد جوميز جميع لاعبى الزمالك بالحصول على الفرصة كاملة قبل تقييمهم، وهو نفس الأمر الذى دفعه لإجراء بعض التغييرات على قائمة مباراة أبو سليم الليبى عما كانت عليه في لقاء الإسماعيلى بالدورى.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبى غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعة ببطولة كأس الكونفدرالية والتي حسم فيها الفارس الأبيض التأهل إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية.

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته فى بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل ليحسم التأهل إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية.

وافتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغينى، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً فى الجولة الرابعة.


 
 
المصري اليوم: الزمالك في كأس العالم للأندية
أكد طارق يحيى، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو أول فريق وصل إلى كأس العالم للأندية.

وقال طارق يحيى، في تصريحات لبرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «هما هدفين غيروا مسار حياة النادي الأهلي كله، هدف محمد أبوتريكة في الصفاقسي، وضربة الجزاء التي أضاعها أطهر الطاهر في مباراة الهلال السوداني، وصن داونز الجنوب إفريقي».

وأضاف: «النادي الأهلي له تاريخ كبير، لكن الهدفين حولا مسار الأهلي بشكل كبير، وشارك في كأس العالم للأندية».

وتابع: «الزمالك هو أول ناد مصري وصل كأس العالم للأندية في اليابان، وحظنا كان وحش بإلغاء البطولة».
 
 
الأهرام: موعد مباراة الزمالك والاهلي
أعلنت رابطة الأندية، موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، التي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي خلال الفترة المقبلة.

ونشرت رابطة الأندية، موعد مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز إذ من المقرر أن تقام في تمام السابعة مساء يوم الإثنين الموافق 15 من أبريل.

واقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطوة نحو التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على حساب مضيفه ميدياما الغاني، بهدف دون رد، في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة من البطولة، بعد هذا الفوز، مبتعدا بـ4 نقاط عن أقرب منافسيه، قبل الجولة الأخيرة من المسابقة، بغض النظر عن مباراة الغد بالجولة الخامسة من المجموعة نفسها، التي تجمع يانج أفريكانز التنزاني ومضيفه شباب بلوزداد الجزائري.
اخبار جوجل

اخبار الزمالك

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد