أخر الاخبار

 

فى مواجهات نارية .إصابة مصطفى محمد فى فوز نانت بايرن ميونخ يفوز فى الوقت القاتل .مانشستر سيتي يلاحق ليفربول بفوز صعب

24 فبراير 2024 الساعة 10:36 مساء
فى مواجهات نارية .إصابة مصطفى محمد فى فوز  نانت  بايرن ميونخ يفوز فى الوقت ال


 
بايرن ميونخ يستعيد صدارة البوندزليجا بفوز قاتل 
أحمد عادل الشريف 
بايرن ميونيخ، وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم، استعاد الصدارة من باير ليفركوزن بعد فوزه القاتل في الدقيقة 91 على رد بل لايبزيغ في الجولة الثالثة والعشرين من البطولة.
انتهى الشوط الأول بدون أهداف، على الرغم من الفرص التي أتيحت لبايرن، منها تسديدة هاري كاين من نقطة الجزاء في الدقيقة الخامسة، وتسديدة ليروي ساني في الدقيقة السادسة والثلاثين.
في الشوط الثاني، نجح جمال موسيالا في تمرير كرة حاسمة لكاين الذي انفرد بحارس المرمى وسجل الهدف الأول في الدقيقة 56.
وبعد 14 دقيقة، قدم داني أولم تمريرة حاسمة لبنجامين سيسكو ليضيف الهدف الثاني للفريق.
لكن كاين عاد وسجل هدف الفوز في الدقيقة 91، ليمنح بايرن ميونيخ الثلاث نقاط ويستعيد الصدارة بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن، وذلك قبل بداية الجولة الثالثة والعشرين من البطولة.   
 
فى الوقت نفسه أضاف فريق شتوتجارت، صاحب المركز الثالث في ترتيب الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم، نقطة وحيدة إلى رصيده في مباراته في الجولة الـ23 من الدوري الحالي، بعد تعادل مع فريق كولن، صاحب المركز الـ16، بهدف لكل فريق.
انتهى الشوط الأول من اللقاء بدون أهداف قبل أن يفتتح شتوتغارت التسجيل في ملعبه عن طريق إنزو ميلو، الذي حصل على تمريرة حاسمة من زميله كريس فوهريتش في الدقيقة 53.
لم تدم فرحة الفريق المضيف طويلاً حيث نجح فريق كولن في معادلة النتيجة في الدقيقة 62 عن طريق إريك مارتيل. 
مانشستر سيتي يحقق فوز صعب 
حقق فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم السبت، فوزًا صعبًا على مضيفه بورنموث بهدف للا شيء، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
انتهى الشوط الأول بتقدم السيتي على أصحاب الأرض بهدف سجله فيل فودين في الدقيقة 24، بعد متابعة جيدة لكرة النرويجي إيرلينج هالاند، التي ارتدت من حارس المنافس.

وحافظ مان سيتي على تقدمه حتى نهاية المباراة، ليفوز بهذا الهدف، ويقلص الفارق مع ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي بعد خوض كل منهما 26 جولة حتى الآن.
وبتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 59 نقطة، ليحتل مركز الوصافة بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الذي يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 28 نقطة في المركز الرابع عشر.
وكان مانشستر سيتي، دخل اللقاء بالتشكيل التالي.
حراسة المرمى: إيديرسون.
خط الدفاع: مانويل أكانجي - جون ستونز - روبن دياز - ناثان آكي.
خط الوسط: رودري - ماتيوس نونيز - ماتيو كوفاسيتش.
وفي الهجوم: برناردو سيلفا - إيرلينج هالاند - فيل فودين.
نانت يفوز على لوريان وجورفينك يكشف إصابة مصطفى محمد 
 
عاد فريق نانت بمشاركة مصطفى محمد، بنقاط الفوز من مواجهة لوريان، في إطار مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.  نانت حل ضيفا على نظيره لوريان، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 23.
 
مصطفى محمد شارك أساسيًا أمام لوريان، ولكنه تعرض للإصابة خلال الشوط الأول، وتم استبداله بين شوطي اللقاء. لحظة الإصابة.
وفاز نانت على لوريان (1-0) بهدف سجله كاستيليتو، ليصبح رصيد الفريق25 نقطة، ويقفز للمركز 12 في جدول الترتيب.
بينما تجمد رصيد لوريان عند 22 نقطة ليتراجع إلى المركز 16 في جدول الدوري الفرنسي.
أوضح جوزلين جورفينيك المدير الفني لـ نانت التشخيص المبدئي لإصابة مصطفى محمد.وخرج مصطفى محمد بين شوطي المباراة ضد لوريان في الجولة 23 من الدوري الفرنسي.وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي: "كان علينا أن نكون أذكياء وأن نسجل أولا. تينو كاديور شارك بدلا من مصطفى".وأكمل "إذا كنا أكثر عدالة، يجب علينا أن نقدم له قسطا من الراحة".وأتم "مصطفى محمد تلقى ضربة في الفخذ، وسنرى نتائج الفحوصات الطبية".وشارك الدولي المصري مصطفى محمد في الشوط الأول فقط وتم استبداله بين الشوطين.
 

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن قائمة الأبيض، استعداداً لخوض منافسات بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، المقرر إقامتهما في الجزائر، بداية من 15 أبريل الجاري.وتضم قائمة "يد الزمالك" كل من:محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد