أخر الاخبار

 

.نكشف موقف جوميز الصادم من زياد كمال

25 فبراير 2024 الساعة 11:17 صباحا
اخبار الزمالك - .نكشف موقف جوميز الصادم من زياد كمال


 
تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام أبو سليم الليبي
سارة عبد الباقي
 
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة باستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد عواد ومحمد صبحي وعبد الرحمن نفاد و عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وياسر حمد و أحمد فتوح و نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" ومحمد شحاتة وترافيس موتيابا و سيد عبد الله "نيمار" وأحمد حمدي ومحمد عاطف ومهاب ياسر ومصطفى شلبي و أحمد مصطفى "زيزو" و محمود عبد الرازق " شيكابالا" و سيف الدين الجزيري و يوسف إبراهيم "أوباما " و سامسون أكينيولا و ناصر منسي.


التشكيل المتوقع
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - محمود عبد الرازق " شيكابالا".


أشرف صبحي يتابع بعثة الزمالك فى الجزائر 
 
أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً باللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر، للاطمئنان على أحوال الفريق بمدينة عنابة قبل مواجهة أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
ووجه أحمد سليمان الشكر لوزير الشباب والرياضة على تواصله المستمر مع بعثة الفريق للاطمئنان على إقامة البعثة بالجزائر ومساندة اللاعبين قبل مواجهة أبو سليم الليبي. 
ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد بتوقيت مصر، باستاد 19 مايو 1956، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
نكشف موقف جوميز من مشاركة زياد كمال فى قادم اللقاءات 
هانى عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بشأن زياد كمال لاعب الفريق المنضم من إنبي في يناير الماضي.
 
وأكد المصدر أن زياد كمال لم يقنع جوميز قبل إصابته ولم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن مع الفريق.
 
وأوضح أن جوميز ينتظر تماثل زياد كمال، للشفاء وتجهيزه بالشكل الأمثل خاصة وأنه عرف من مسئولي الزمالك بإنه تألق مع ناديه السابق في إنبي وقدم مستويات مميزة.
 
وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فضل عدم ضم زياد كمال، إلى بعثة فريق الزمالك فى الجزائر لمواجهة أبوسليم الليبي، فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد