أخر الاخبار

 

4 أهداف يسعى الزمالك لتحقيقها فى لقاء أبو سليم الليبي

25 فبراير 2024 الساعة 2:20 مساء
اخبار الزمالك - 4 أهداف  يسعى الزمالك لتحقيقها فى لقاء أبو سليم الليبي


4 أهداف  يسعى الزمالك لتحقيقها فى لقاء أبو سليم الليبي
 مهاب ممدوح 
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على أبو سليم الليبي اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، علما بأن الزمالك استطاع ضمان التأهل إلى ربع النهائي بالفعل.
 
الزمالك في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ثم أبو سليم الليبي برصيد  9 نقاط، ثم ساجرادا الأنجولي برصيد 4 نقاط ثم سوار الغيني بلا نقاط.
 
ورغم ضمان الزمالك لتأهله إلى ربع نهائي البطولة، لديه بعض الأهداف التي يريد تحقيقها من خلال مواجهة أبو سليم اليوم، أبرزها فني والأخر معنوي.
 
1 تأمين الصدارة 
الزمالك اليوم ، يسعى لتحقيق الفوز ،على أبو سليم من أجل تأمين تواجده في صدارة المجموعة وبالتالي مواجهة أحد الفرق التي احتلت وصافة باقي المجموعات، الأمر الذي يشير إلى مواجهة أسهل نسبيا بالنسبة للزمالك.
فوز الزمالك اليوم سيرفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما يتجمد رصيد أبو سليم عند 9 نقاط مع تبقي جولة وحيدة فقط وبالتالي يضمن الزمالك التأهل إلى ربع النهائي كمتصدر الأمر الذي  يضمن له الأبتعاد على أصحاب الصدارة بباقى المجموعات فى الدور التالي .
2 جماهير الزمالك تنتظر الصفقات الجديدة 
 
 
الصفقات الجديدة سينتظر جمهور الزمالك من تلك المواجهة تألقا وأداء مميزا لبعض الصفقات الجديدة التي تم تسجيلها في القائمة الإفريقية ومن ضمن تلك الصفقات ترافيس موتيابا اللاعب الأوغندي، وكذلك محمد شحاتة لاعب خط الوسط، والذي خاض 35 دقيقة لعب أمام الإسماعيلي في الدوري.
3 دفعة معنوية فى أنتظار الزمالك قبل نهائي كأس مصر 
 
دفعة معنوية فوز الزمالك اليوم على أبو سليم سيمنح الفريق دفعة معنوية مميزة قبل الانتقال للمواجهات المحلية، وأبرزها مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر بشهر مارس المقبل، والتي ستُقام في المملكة العربية السعودية، وستكون مُنتظرة من جانب جماهير قطبي الكرة المصرية.
4 الفوز الأول مع جوميز 
 
يسعى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، لقيادة الفريق الأبيض لتحقيق أول فوز تحت قيادته، حيث قاد الزمالك في لقاء وحيد كان ضد الإسماعيلي في الدوري وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبالتالي يبحث جوميز عن تحقيق أول انتصار له مع الزمالك منذ توليه المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد