أخر الاخبار

 

النصر يقتل أحلام الشباب فى الدوري السعودي..فوز أهلى جدة برباعية وضمك يفلت من الفتح بحضور طارق حامد

25 فبراير 2024 الساعة 10:52 مساء
النصر يقتل أحلام الشباب فى الدوري  السعودي..فوز أهلى جدة برباعية وضمك يفلت م


 
رونالدو يقود النصر لقتل أحلام الشباب 
 
اقتنص فريق النصر فوزًا مستحقًا بنتيجةثلاث أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في ديربي الرياض ضمن لقاءات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
 
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كريستيانو رونالدو، من ضربة جزاء أندرسون تاليسكا هدفين في الدقائق 21، 47 و86 على التوالي لصالح فريق النصر، بينما سجل يانيك كاراسكو، وكارلوس جونيور هدفي الشباب في الدقيقتين 45 و67 على التوالي.
 
بهذه النتيجة يتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 60 هدفًا وتلقي 26.
بينما تواجد فريق الشباب في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلها، والخسارة في 9 لقاءات وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 28.
ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 22 هدفًا بعد تسجيله هدفًا في المباراة اليوم. 
 
أهلى جدة يهزم الطائي برباعية 
 
فاز فريق الأهلي السعودي على نظيره الطائي، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت اليوم السبت، باستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.
جاءت رباعية الأهلي ضد الطائي عن طريق: فيرمينو "هدفين"، رياض محرز، وفرانك كيسى، فيما سجل هدف الطائى الوحيد بيرنارد مينساه فى الدقيقة 43 من عمر اللقاء.
ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، جمعها من 13 انتصارًا و4 تعادلات ومثلهم هزائم خلال 20 جولة بالدوري السعودي، فيما يأتي الطائى في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.
وعاد فريق أهلى جدة للانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما في إطار لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي. 
 
طارق حامد يساهم في تعادل ضمك مع الفتح
 
ساهم لاعب الوسط المصري طارق حامد لاعب فريق ضمك في تعادل فريقه مع الفتح في إطار الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي.             
 
  وانتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) ليحصل كل فريق على نقطة.
تشكيل الفتح: ريني جاكوب - جيسون ديناير - مروان سعدان - سعيد باعطية - سالم النجدي - مختار علي - سفيان بن دبكه - لوكاس - كريستيان تيو - مراد باتنا - جانيني.تشكيل ضمك: مصطفى زغبة - ضاري العنزي - نور الرشيدي - عبد القادر بدران - طارق حامد - كيفين نكودو - عبد العزيز الشهراني - ستانشيو - أحمد الزين - رمزي صولان - أنتوليتش.
وتقدم فريق الفتح عن طريق لاعبه الجزائري سفيان بن دبكة في الدقيقة (52).
واستطاع المهاجم الكاميروني جرج كيفين نكودو أن يسجل التعادل في الدقيقة (65).
 
وجاء تعادل فريق ضمك بعد تمريرة من طارق حامد تصل للمهاجم الكاميروني الذي يسدد من خارج منطقة الجزاء محرزًا التعادل.
وعاد نكودو في الدقيقة (78) ليسجل الهدف الثاني لفريق ضمك إلا أن الحكم ألغاه بداعي الخطأ.وأصبح رصيد ضمك (31 نقطة) في المركز السادس، في المقابل، ارتفع رصيد فريق الفتح لـ(30 نقطة) في المركز السابع.
ويتصدر فريق الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد (56 نقطة)، حيث لم يتلق "الفريق العاصمي" أي خسارة.
 
ومن المقرر أن يلعب ضمك مباراته المقبلة ضد الاتفاق، في المقابل يلعب الفتح مع الأهلي ضمن حسابات الأسبوع الـ22.

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن قائمة الأبيض، استعداداً لخوض منافسات بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، المقرر إقامتهما في الجزائر، بداية من 15 أبريل الجاري.وتضم قائمة "يد الزمالك" كل من:محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد