أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف . هل يوافق الاهلى على بيع عبد القادر الى الزمالك.. رفض عودة إمام عاشور ..كهربا يدفع الغرامة .الزمالك ينتظر 550 ألف دولار

26 فبراير 2024 الساعة 10:39 صباحا
اخبار الزمالك - أخبار الزمالك اليوم فى الصحف . هل يوافق الاهلى على بيع عبد القادر الى الزمالك.. رفض عودة إمام عاشور ..كهربا يدفع الغرامة .الزمالك ينتظر 550 ألف دولار


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
الوطن 550 الف دولار تنعش خزينة الزمالك بعد التأهل لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية 
 
حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأهله في صدارة المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه على حساب مضيفه أبو سليم بثنائية مقابل هدف، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية للبطولة.
وكان الزمالك قد ضمن تأهله للدور ربع النهائي، من الجولة الرابعة، قبل لقاء أبو سليم، ليضمن منذ وقتها حصد جائزة مالية كبيرة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.



جائزة الزمالك المالية بعد التأهل لربع النهائيوضمن الزمالك حصوله على 550 ألف دولار، بعد تأهله للدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، وهي الجائزة المالية المستحقة لصالح النادي الأبيض، وهو ما يمكن زيادته في حالة التقدم بأدوار البطولة.
الجوائز المالية لبطولة الكونفدراليةوكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قد رصد جوائز للكونفدرالية، وجاءت كما يلي:
- البطل (2 مليون دولار)
- الوصيف (مليون دولار)
- الخروج من الدور نصف النهائي: (750 ألف دولار)
- الخروج من الدور ربع النهائي: (550 ألف دولار)
-  الخروج من دور المجموعات: (400 ألف دولار) .
 
أحمد يحيى: الزمالك رفض عودة عاشور 
تحدث أحمد يحيى وكيل اللاعبين ووكيل اللاعب إمام عاشور عن كواليس انتقال اللاعب الى النادى الاهلى.
اللاعب الذي انتقل من الزمالك إلى ميتلاند الدنماركي تمهيداً للعودة الى النادى الاهلى، وهو ما حدث ليتحدث وكيل اللاعب عن كواليس هذا الأمر.
وقال أحمد يحيى، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "إمام عاشور جاله أكثر من عرض أثناء تواجده فى الزمالك، وخرج برقم كبير إلى نادي ميتلاند الدنماركى، ولكنه لم يتأقلم فى المعيشة هناك وكان حابب يرجع تانى مصر".

وكشف يحيي  مفاجأة  من العيار الثقيل  بعد تأكيده أن الزمالك ،لم يتفاوض مع  إمام عاشور  ،عقب  عودته من رحلة الإحتراف غبر الناجحة فى  الدنمارك كما قيل، مشيرا  إلى  ان مجلس الزمالك السابق ،الذى كان يقوده مرتضى منصور  لم يتحدث مع عاشور عن العودة لإرتداء القميص الأبيض من جديد .
وقال يحيي،: عاشور  كان يريد الإحتراف وخرج من الزمالك للاحتراف لكنه شعر انه غير متأقلم فى الدنمارك، وقرر العودة الى مصر، مشدداً على أنه لم يرفض العودة للزمالك.

واوضح ان النادى الاهلى كان النادي الوحيد الذي تفاوض مع   إمام عاشور من مصر، اما الزمالك وبيراميدز لم يتفاوضوا معه، موضحا ان الاهلى انهى المفاوضات معه بكل سهولة.
وعن كهربا، قال أحمد يحيى: "عقد محمود كهربا مع الزمالك لم يكن سليما، وخرج من أجل الاحتراف فى البرتغال ولكن النادى أعلن إفلاسه وقرر العودة إلى مصر، والأهلى فقط هو من تفاوض معه ولا توجد مفاوضات من بيراميدز". وتابع: "غرامة كهربا هتخلص هتخلص، وحاليا نعمل على حل الأزمة وإنهاء الغرامة فى أقرب وقت، وأنا وكيل كهربا، وتهمنى مصلحتة فقط وليست الأندية".
 
اليوم السابع..أحمد يكشف موقف فتوح من الإحتراف بعد التجديد مع الزمالك وهل يوافق الاهلى على بيع عبد القادر للزمالك
أكد أحمد يحيى وكيل اللاعبين، أن أحمد فتوح لاعب الزمالك، تلقى العديد من العروض القوية قبل التجديد للزمالك؛ لأنه لاعب حر ويملك قدرات كبيرة، وأحمد عبد القادر يبحث عن المشاركة.
 وقال أحمد يحيى، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "أحمد فتوح من أهم اللاعبين فى مصر، وكان حرا، ويحق له التوقيع لأى نادٍ، وكان حاطط الزمالك فى المرتبة الأولى، ولما توصلنا إلى اتفاق يرضى الطرفين تم التوقيع على التجديد". وأضاف وكيل اللاعبين: "عقد أحمد فتوح مع الزمالك لا يضمن أى شروط جزائية تحق له الرحيل للاحتراف، وهو مركز حاليا مع الزمالك والآن مفيش انتقالات ولا يوجد عروض لأنه لسه مجدد". وتابع: "أزمة فتوح مع الزمالك الأخيرة، كانت صعبة على الطرفين، وهو اعترف بالخطأ وتقبل العقوبة وامتثل لها، ومسئولو الزمالك خدوا القرار بالعقوبة". واستطرد: "أحمد عبد القادر تلقى عرضا من تركيا ولكن الأهلى والفريق التركى لم يتوصلا لاتفاق وانتهى الأمر، ولكن الوضع إن لم يتغير سنبحث عن عرض جديد لأنه يريد المشاركة". واختتم أحمد يحيى تصريحاته قائلا: "أحمد عبد القادر لديه عقد مع الأهلى ومش هيقدر يروح الزمالك، وأرى أن انتقال أى لاعب من الأهلى إلى الزمالك أو العكس مباشرة مستحيل يحصل حتى مع العلاقات الطيبة".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد