أخر الاخبار

 

تعرف على موعد المباراة. طائرة الزمالك تواجه الأهلي فى نهائي السوبر

26 فبراير 2024 الساعة 5:25 مساء
تعرف على موعد المباراة. طائرة الزمالك تواجه الأهلي فى نهائي السوبر


الزمالك يواجه الأهلي فى نهائى سوبر سيدات الطائرة 
 
يواجه فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى نظيره الزمالك  الثامنة مساء اليوم الإثنين، فى نهائى السوبر المحلى لموسم 2023 / 2024  على صالة إتحاد الشرطة الرياضى.
تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى النهائى بالفوز على نظيره سبورتنج بنتيجة 3 /0 فى إطار دور نصف نهائى ، بينما تأهل الأهلى بالفوز على الصيد  بنفس النتيجة .
و يقام نهائى  سوبر الرجال على نفس الصالة غدا الثلاثاء فى الثامنة مساءا . 
ووافق الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة مؤخرًا على إقامة البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة رجال وسيدات في مصر حيث ينظم النادي الأهلي البطولتين.
من ناحية أخرى، استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة على ترشيح المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، فى منصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي خلال الكونجرس الذى سيعقد فى أغسطس المقبل.
 
تأهل الأهلي والزمالك لنهائي سوبر رجال الطائرة
 
نجح فريقا الأهلي والزمالك لكرة الطائرة في التأهل لنهائي السوبر المحلي لرجال الكرة الطائرة للموسم المحلي 2023 / 2024.
جاء ذلك بعدما حقق الزمالك الفوز على بتروجت بنتيجة 3/0 في لقاء نصف النهائي على صالة اتحاد الشرطة بالدراسة، وفي نصف النهائي الآخر نجح الأهلي في تخطي طلائع الجيش بنتيجة 3/1.
وبذلك يضرب القطبين موعدًا ناريًا في المباراة النهائية بعد غدًا الثلاثاء، على صالة اتحاد الشرطة بالدراسة في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويسبقها لقاء تحديد المركز الثالث على الصالة ذاتها بين بتروجت وطلائع الجيش.
 
رجال طائرة الزمالك تحلق فى نهائي كأس السوبر بعد إسقاط بتروجت 
 
تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك إلى الدور النهائي لبطولة كأس السوبر، بعد فوزه على بتروجت بنتيجة 3 - 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على صالة اتحاد الشرطة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.
وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:-
25 - 16
25 - 17 
25 - 22


وسيواجه فريق طائرة الزمالك الفائز من لقاء الأهلي وطلائع الجيش في نهائي البطولة، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على صالة اتحاد الشرطة.
ويضم الجهاز الفني لطائرة الزمالك كل من، أشرف أبو الحسن مديراً فنياً، ومحمد عبدالمنعم مدرباً عاماً، ومحمد علي مدرباً، وأحمد سعودي طبيباً، وأحمد شعلان مديراً إدارياً ،وحسن عبدالرازق إدارياً.

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن قائمة الأبيض، استعداداً لخوض منافسات بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، المقرر إقامتهما في الجزائر، بداية من 15 أبريل الجاري.وتضم قائمة "يد الزمالك" كل من:محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد