أخر الاخبار

 

عبد الرحمن مصطفى كمال يتصدر الترند بعد لقاء السيسي والحصول على عضوية الزمالك ويشارك في الاستوديو التحليلي

28 فبراير 2024 الساعة 5:30 مساء
عبد الرحمن مصطفى كمال يتصدر الترند بعد لقاء السيسي والحصول على عضوية الزمال


 
عبد الرحمن مصطفى كمال يتصدر الترند بعد لقاء السيسي والحصول على عضوية الزمالك 
شهدت حفل "قادرون باختلاف" في النسخة الخامسة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض فيلم تسجيلي بعنوان: "أبطال من ذهب"، للحديث عن بطولات "القادرون باختلاف" في المسابقات الرياضية العالمية وقدرتهم على المنافسة وتحقيق إنجازات كبيرة. 
 
 تحدث عبد الرحمن مصطفي كامل من أبطال "قادرون باختلاف" عن حلمه في أن يكون "محلل كروي"، معربا عن فرحته باختيار حسام حسن مديرا للمنتخب المصري لكرة القدم، قائلا: "منتظر الأجندة الدولية لمنتخب مصر مع الكابتن العميد حسام حسن أسطورة وعنده روح وحماس.. وعارف يعني ايه كلمة منتخب مصر كلاعب ومنتخب.. وان شاء الله ياخد أمم أفريقيا وينافس على كأس العالم.. ومنتظر مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. وانا زملكاوي ونفسي في صفقات أكثر للنادي ومهاجم هجام للزمالك".  وأضاف خلال كلمته في حفل "قادرون باختلاف" موجها حديثه للرئيس السيسي: "نفسي في عضوية لنادي الزمالك.. مدرسة الفن والهندسة".. ليرد عليها الرئيس السيسي: "كل النادي موجود هنا والعضوية كلها موجودة هنا".  وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المتواجد داخل الحفل: "فخامة السيد الرئيس بكرة الساعة 3 نتشرف بكارنيه العضوية الخاص بيه".   وداعبه الرئيس السيسي من جديد عن توقعه لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، ليرد: "أتوقع فوز الزمالك ان شاء الله بالصفقات الجديد"، ليداعبه الرئيس قائلا: "ما انت لسه واخد العضوية.
الزمالك يستقبل عبد الرحمن مصطفي كامل 
يستقبل نادي الزمالك للألعاب الرياضية غداً الخميس في تمام الساعة الثالثة عصراً، البطل عبد الرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ " قادرون باختلاف" التي أقيمت اليوم الأربعاء بحضور ورعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في مناسبة سنوية تحرص عليها الدولة المصرية في إطار دعمها لذوي الهمم من أصحاب المواهب والإنجازات.
وخلال الاحتفالية، عبر عبد الرحمن مصطفى كامل عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي وعد بإنهاء إجراءات عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل في نادي الزمالك في أسرع وقت.
وفي إطار دعم النادي للمواهب والأبطال من أصحاب الهمم، سيشارك عبد الرحمن مصطفى كامل في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والداخلية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، عبر قناة الزمالك غداً الخميس.
ومن المقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي في السادسة مساء الغد، ويشارك عبد الرحمن التحليل للمباراة بصحبة نخبة من مُحللي القناة وهم الكابتن حمادة عبد اللطيف والكابتن عبد الحليم علي والكابتن وليد عبد اللطيف ويُقدم الاستوديو التحليلي الكابتن محمد صبري.

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد