أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة سوبر في الزمالك .. مدافع جديد في الزمالك .. جوائز للجماهير

29 فبراير 2024 الساعة 9:09 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة سوبر في الزمالك .. مدافع جديد في الزمالك ..


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوائز للجماهير
 بعد الإعلان عن مكافأة مالية إضافية قيمتها 500 ألف دولار لبطل كأس مصر، وبعدها 50 ألفًا لأحسن لاعب في المباراة النهائية، جاء الدور على جماهير الأهلي والزمالك للحصول على حصتها من مباراة القمة بجوائز تصل إلى 60 ألف دولار دون سفر أو حضور المباراة أو حتى مشاهدتها.. فكل ما عليهم فعله هو توقع النتيجة.
 
وأعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن جوائز قيمتها 60 ألف دولار لثلاثة مشجعين يتوقعون نتيجة المباراة، حيث يحصل الأول على 30 ألفا والثاني 20 والثالث 10 آلاف.
 
وتنظم "المتحدة للرياضة" نهائي كأس مصر لأول مرة خارج القاهرة، حيث يلتقى الأهلي والزمالك في المباراة النهائية يوم 8 مارس المقبل على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض. وجاء إعلان تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.
 
 
 
الوطن: مدافع جديد في الزمالك
يستهدف مسئولو نادي الزمالك ضم مصطفى العش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة النادي في تدعيم هذا المركز خلال فترة الموسم المقبل، بقرار من جانب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وقال الإعلامي ونجم الكرة المصرية الأسبق إبراهيم سعيد، في تصريحات تلفزيونية: «هناك رغبة من جانب نادي الزمالك في ضم مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويستهدف النادي التعاقد مع مصطفى العش لاعب نادي زد خلال فترة الانتقالات القادمة، في ظل المستويات التي يقدمها مع فريقه خلال منافسات الموسم الجاري».

وتابع: «نادي الزمالك لديه الرغبة في تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واستكمال المراكز التي دعمها في يناير الماضي، حيث نجح الفريق في ضم لاعبين مميزين خلال الفترة الماضية، ويعمل على تدعيم الفريق بأسماء جديدة في الصيف القادم».

واستقر مسئولو نادي الزمالك، على رحيل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بنهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد التعاقد مع اللاعب، بعد علم  مسئولو النادي بتفاوض اللاعب مع بيراميدز خلال الفترة الأخيرة.
 
 
المصري اليوم: صفقة سوبر في الزمالك
كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، عن أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامجه المُذاع عبر قناة «النهار»: «مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يستهدف التعاقد مع مصطفي العش مدافع زد».

وواصل: «نادي الزمالك يسعى من أجل مع مصطفي العش مدافع فريق زد خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الدفاع».

وكان الزمالك قد تمكن من تجديد عقد شيكابالا، قائد الفريق لمدة موسمين، بعدما كان عقده ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

ولازال يعمل نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

اخبار الزمالك

جوميز يشرح خطة مواجهة نهضة بركان في جلسة خاصة

جوميز يشرح خطة مواجهة نهضة بركان في جلسة خاصة

  جوميز يشرح خطة مواجهة نهضة بركان في جلسة خاصة    ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين عصر اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.وشرح

فاركو يصطاد قروش الجونة فى الوقت القاتل..نتيجة صادمة فى لقاء البنك الأهلي وفيوتشر ..سيراميكا يخطف فوزًا صعبًا من الطلائع

فاركو يصطاد قروش الجونة في الوقت القاتل  أحمد عادل الشريف  قاد محمد فخرى ، فريق فاركو لخطف الفوز من بين أنياب الجونة فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب  خالد بشارة بالغردقة ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين  الجونة بهدفين مقابل

نكشف كواليس إتفاق ممدوح عباس مع زيزو على التجديد للزمالك بعقد خيالى . الفيفا

نكشف كواليس إتفاق ممدوح عباس مع زيزو على التجديد للزمالك بعقد خيالى . الفيفا ينصف الزمالك فى قضية النقاز

    نكشف كواليس جلسة عباس مع زيزو لتجديد عقده بـ 50 مليون جنيهمهاب ممدوح من جديد يقدم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، فى ظل تواجد المجلس الحالي الذي يقوده الكابتن حسين لبيب. وكشف مصدر موثوق  به داخل نادى  الزمالك كواليس الجلسة

مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية ب

مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد قضية بو طيب شائكة ..

مصطفى جويلي لابراهيم سعيد: اتقي الله..أرقام زيزو بتتكلم عنه .. انت تاريخك ايهتحدث مصطفى جويلي الناقد الرياضي عبر برنامج ملعب الشمس، مع الإعلامي  عبد الناصر  زيدان، عن تأثير لاعب نادي الزمالك" أحمد سيد زيزو" على مردود نادي القلعة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
المزيد