أخر الاخبار

 

عمر مرموش يهدد عرش محمد زيدان التاريخى فى الدوري الألماني .. موعد وصول مؤمن سليمان للعراق

29 فبراير 2024 الساعة 11:48 صباحا
اخبار الزمالك - عمر مرموش يهدد عرش محمد زيدان التاريخى فى الدوري الألماني .. موعد وصول مؤمن سليمان للعراق


 أصبح الفرعون المصري عمر مرموش المحترف في صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت، قريبا من معادلة رقم مواطنه محمد زيدان لاعب بوروسيا دورتموند وماينز السابق، في عدد الأهداف خلال موسم بالدوري الألماني.

يفصل عمر مرموش 4 أهداف فقط حتى يُعادل رقم محمد زيدان كأكثر اللاعبين المصريين تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بالدوري الألماني، إذ يملك نجم فرانكفورت الحالي 10 أهداف في بنك رصيده بالبوندسليجا خلال الموسم الحالي حتى الآن.

بينما كان محمد زيدان، المصري الوحيد الذي سجل 14 هدفًا في الدوري الألماني، حينما كان يدافع عن قميص ماينز، خلال موسم 2006-2007، لكن فيما يبدو أن مرموش يقترب بشدة من هذا الرقم أو تخطيه، خصوصا مع تألقه اللافت للنظر في الموسم الحالي مع فرانكفورت.

يقدم عمر مرموش صاحب الـ25 عامًا مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال الموسم الحالي، آخرها عندما أنقذ فريقه يوم الأحد الماضي، من الهزيمة أمام فريقه السابق فولفسبورج، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني.

وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في إحصائيات وأرقام الفرق واللاعبين، فإن إجمالي أهداف مرموش وصل 18 هدفا خلال مشاركاته في 3 مواسم داخل الدوري الألماني حتى الآن، ويعد معدله التهديفي بالموسم الحالي هو الأعلى، بينما يملك محمد زيدان 47 هدفا خلال مسيرته في البوندسليجا.

يمتلك مرموش 10 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بهم المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، بالتساوي مع كل من دونيايل مالين لاعب بوروسيا دورتموند، ماكسيميليان بيير لاعب هوفنهايم وفيكتور بونيفاس لاعب باير ليفركوزن.

 في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندزليجا خلال الموسم الحالي برصيد 27 هدفا.

أحرز مرموش أهدافه في الدوري الألماني بشباك أندية ماينز، هوفنهايم، بايرن ميونخ، بوخوم، فرايبورج وفولفسبورج، هدفين في كل من بوروسيا دورتموند ويونيون برلين.

شارك عمر مرموش خلال 4 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت منذ العودة لصفوف فريقه بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، والخروج من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية.

 تأتي أرقام عمر مرموش خلال مشاركاته مع فرانكفورت في جميع المسابقات الموسم الحالي، كالتالي:

2165 دقيقة مشاركة

30 مباراة

15 هدف

5 أسيست

 
 
موعد وصول مؤمن سليمان للعراق
سارة عبد الباقي
كشف تقرير تلفزيوني، عن موعد وصول المدير الفني المصري، مؤمن سليمان إلى العراق لتوقيع عقود تدريب فريق الشرطة.

وذكرت قناة الرابعة الرياضية العراقية، أن مؤمن سليمان سيصل مساء اليوم الخميس أو يوم غد الجمعة لقيادة فريق الشرطة في تحضيراته لمباراة نفط ميسان، بعدما أنهت إدارة نادي الشركة كافة الأمور الخاصة بعودته مرة أخرى لقيادة الفريق.

وسبق وقاد المدرب المصري فريق الشرطة؛ حيث توج معه ببطولة الدوري في موسم 2021/2022 وبطولة السوبر عن الموسم ذاته.

ويحل فريق الشرطة اليوم الخميس ضيفا على نظيره نوروز ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري نجوم العراق على أن يلتقي في الجولة المقبلة مع نظيره نفط ميسان.

ويحتل فريق الشرطة بعد مرور 16 جولة من عمر النسخة الجارية من دوري نجوم العراق، المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين عن القوة الجوية المتصدر.
 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد