أخر الاخبار

 

الزمالك والداخلية..هدف فى الوقت القاتل

29 فبراير 2024 الساعة 8:05 مساء
الزمالك والداخلية..هدف فى الوقت القاتل


الزمالك والداخلية..نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول.
 
الزمالك مكسور الجناح 
 
 
انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الداخلية المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.
الزمالك سيطر تمام على مجريات الأمور ووصلت نسبة الاستحواذ إلى أكثر من سبعين فى المائة فى ظل تراجع لاعبي الداخلية إلى وسط ملعبهم وعاب على الزمالك غياب اللعب من الأجناب بإستثناء محاولات قليلة من ناصر ماهر،  حيث،وضح الحاجة إلى مصطفى شلبي وعمر جابر. 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد صبحي و  أحمد فتوح و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و مصطفى الزناري وو نبيل عماد دونجا و سيف جعفر و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و أحمد سيد "زيزو" و ناصر منسي.سيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ البداية، في حين اعتمد فريق الداخلية على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وحاول الأبيض استغلال الأجناب من أجل ضرب التكتل الدفاعي للاعبي الداخلية.وفي الدقيقة 13 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمصطفى فوزي لاعب الداخلية للخشونة مع حمزة المثلوثي، وشهدت الدقيقة 18 أول فرصة للأبيض من ركنية سريعة مررها أحمد فتوح لناصر ماهر الذي لعب عرضية لناصر منسي قابلها بضربة رأس بعيداً عن المرمى، بعدها سدد عبد الله السعيد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء الداخلية مرت بجوار القائم الأيمن.
 

وكاد ناصر منسي أن يحرز هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 22 من رأسية ولكن حارس الداخلية تصدى لها ببراعة، وتواصلت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم وأرسل فتوح عرضية لناصر منسي في الدقيقة 34 قابلها المهاجم برأسية علت العارضة، وشهدت الدقيقة 39 فرصة خطيرة للضيوف من تسديدة قوية لمحمد حسونة تصدى لها محمد صبحي، ببراعة وكثف الأبيض محاولاته الهجومية وكاد أن يسجل عن طريق دونجا في الدقيقة 45 لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
مؤازة من شيكابالا والجزيري وحمدى وياسر حمد 
 
حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد باستاد القاهرة لمؤازرة فريقه في مباراة الداخلية في مسابقة الدوري في ظل غيابه عن اللقاء للإصابة.
وكان " شيكابالا" خرج من قائمة فريق الزمالك لخوض لقاء الداخلية بسبب معاناته من إصابة في القدم، وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إراحته من لقاء اليوم.


كما تواجد  التونسي سيف الدين الجزيري، والفلسطيني ياسر حمد، وأحمد حمدي، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مؤازرة الفريق في مباراته أمام الداخلية اليوم الخميس. 
وتواجد ثلاثي الزمالك في المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة، لمؤازرة الفريق أمام الداخلية، بعد قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز باستبعادهم من القائمة التي ستخوض اللقاء. ويستضيف الزمالك نظيره الداخلية في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، في المباراة التي تقام باستاد القاهرة الدولي.
نجح عمر جابر، فى تسجيل الهدف الأول لفريق الزمالك فى الدقيقة 83 من عمر لقاء الزمالك ضد الداخلية

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد