أخر الاخبار

 

بشير التابعي: الغرور سبب هزيمة الزمالك أمام الأهلي بسداسية .. من الصعب خوض نهائي الكأس بهذا الشكل

1 مارس 2024 الساعة 1:14 مساء
اخبار الزمالك - بشير التابعي: الغرور سبب هزيمة الزمالك أمام الأهلي بسداسية .. من الصعب خوض نهائي الكأس بهذا الشكل


 
 
بشير التابعي: الغرور سبب هزيمة الزمالك أمام الأهلي بسداسية .. من الصعب خوض نهائي الكأس بهذا الشكل
سارة عبد الباقي
 
أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض كان هو الطرف الأفضل بنهائي القرن الإفريقي عام 2020، مشيرًا إلى نتيجة المباراة الشهيرة بين الزمالك أمام الأهلي التي انتهت بسداسية للأخير، كانت بسبب غرور لاعبي الزمالك، حيث قال: "كنا مغرورين، ونازلين نقول لنفسنا نكسب الأهلي 2 مش كفاية".

وقال بشير التابعي أن انتهاء ملف كهربا أمر جيد للغاية من أجل غلق هذه المشكلة تماما، وللحفاظ على تركيز اللاعب خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الأزمة انتهت في ظل العلاقات الطيبة بين الأهلي والزمالك أيضًا.

وقال بشير التابعي في تصريحات تلفزيونية: "كنت أتخيل أن يسجل الزمالك 3 أهداف في الشوط الأول أمام الداخلية بالأمس، من أجل إرسال رسالة إلى الأهلي قبل نهائي كأس مصر، وجوزيه جوميز لازال لديه بعض القناعات، وهناك بعض اللاعبين لا تلعب في مراكزها الأصلية، وسيف جعفر كان بعيدا عن المستوى".

وأضاف: "تشكيل الزمالك كان خاطئ أمام الداخلية، جوميز لازال يريد منح الفرص لبعض اللاعبين وانتقاء عناصر من بينها، لكن كان الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث، ومن الطبيعي أن يفوز الزمالك على الداخلية، وهو بمثابة تجهيز أيضا لمواجهة الأهلي، ونتمنى أن تسير الأمور بشكل أفضل قبل نهائي كأس مصر".

وأكمل: "الزمالك يجب أن يلعب كرة قدم أفضل ويحقق انتصارات كبيرة بسكور، على أي خصم، ولكن المدرب لازال معذور، لأنه تولى المسئولية منذ فترة وجيزة، لكن اللاعبين معظمهم تواجدوا في فترات سابقة مع منتخب مصر، ولابد أن يقدم اللاعبين أداء أفضل لأن الجماهير متعطشة للبطولات".


وزاد: «مباريات الاهلي والزمالك لا تخضع لمعايير، مباراة الـ 6-1، كنا كلاعبين نقول لأنفسنا كم سنفوز اليوم على الأهلي؟، وفي النهاية خسرنا بنتيجة كبيرة، دفاع الزمالك حاليا لديه معاناة ومن الصعب أن يواجه الأهلي بهذا الشكل، حمزة المثلوثي يلعب في مركز المساك رغم أنه ليس مركزه الأصلي، ولابد من وجود مساندة قوية من وسط الملعب، ومن الوارد استبعاد عبدالله السعيد من نهائي الكأس اذا استمر على هذا الأداء».

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد