أخر الاخبار

 

الأزمة ليست من جوميز.. لماذا تأخر هدف الزمالك ضد الداخلية؟ .. جابر يواصل التألق وكلين شيت جديد

1 مارس 2024 الساعة 2:22 مساء
الأزمة ليست من جوميز.. لماذا تأخر هدف الزمالك ضد الداخلية؟ .. جابر يواصل التأ


أرقام محمد مجدي توضح أسباب تأخر هدف الزمالك ضد الداخلية


مهاب ممدوح
تألق الحارس محمد مجدي حارس فريق الداخلية أمام نظيره الزمالك في لقاء الأمس الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز "دوري النيل".

حاول الزمالك طوال اللقاء لتسجيل هدف التقدم بواقع 18 تسديدة من بينهم 7 باتجاه المرمى ليتمكن في النهاية من إحراز هدف قاتل في الدقيقة 83 عن طريق الظهير البديل، عمر جابر، ليحصد الزمالك نقاط اللقاء الثلاثة.

وعطّل تألق الحارس مجدي هدف الزمالك بعدما تمكن من التصدي لست كرات من السبع تسديدات التي كانت باتجاه المرمى، كما تمكن من الامساك بالكرة في خمس تصديات منهم.

وواصل الحارس تألقه بالتصدي لتسديدتين من خارج الصندوق، كما اعترض فرصتين على مرماه وقام بعمل تدخل واحد على الخصم لحماية نظافة شباكه، ليمنع بهذا هدفين محققين على الأقل في اللقاء.

لكن استحق في النهاية الزمالك التسجيل على المجهود الهجومي الرائع الذي قامت به المجموعة، ليفوز الزمالك ويقفز للمركز الـ11 بوصوله للنقطة 15 من عشر جولات، في المقابل يظل الداخلية في مثلث الهبوط بعدما تجمد رصيده عند النقطة الثامنة في المركز الـ17.
 
جابر يواصل التألق وكلين شيت جديد.. ملامح من زمالك جوزيه جوميز بعد الفوز على الداخلية


مهاب ممدوح
حقق الزمالك الفوز أمس على الداخلية بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وسجل عمر جابر هدف الزمالك الوحيد في المباراة بعد تمريرة تلقاها من دونجا تابعها بتسديدة قوية في شباك فريق الداخلية معلنا فوز الزمالك بهدف وحيد.

ويبدو تألق عمر جابر مع جوزيه جوميز واضحا للغاية، فاللاعب ساهم في هدفين خلال ثلاث مباريات مع المدرب البرتغالي حيث صنع هدفا ضد أبو سليم الليبي وسجل هدفا في شباك فريق الداخلية.

ما يميز عمر جابر مع جوميز التنوع في توظيف اللاعب الذي أجاد في مركز الظهير الأيسر ضد أبو سليم وأجاد في مركز الظهير الأيمن ضد الداخلية وبالتالي يمنح عمر المدرب البرتغالي مرونة رائعة في التوظيف.

وحقق الزمالك ثاني كلين شيت مع جوميز حيث حافظ على نظافة شباكه ضد الإسماعيلي وكذلك الداخلية وتلقى هدفا وحيدا مشكوك في صحته ضد أبو سليم الليبي.

ومن ضمن ملامح المدرب البرتغالي مع الزمالك اعتماده بشكل كبير على عبد الله السعيد في المباراة كاملة حيث أجاد السعيد في ثلاث مباريات بداية من الإسماعيلي مرورا بمواجهة أبو سليم وحتى مواجهة الداخلية.

ما يميز أيضا زمالك جوزيه جوميز تألق ناصر ماهر لاعب الفريق في المراوغات الصحيحة حيث أن اللاعب كان أكثر من قام بمراوغات صحيحة في مباراتين مع جوزيه جوميز ضد الإسماعيلي وضد الداخلية وصنع 3 فرص محققة الأمر الذي يعكس تأثيره هجوميا.

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة سوار الغيني ضمن منافسات دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية.

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد