أخر الاخبار

 

طائرة الزمالك تعبر الداخلية..كوماندوز يد الزمالك يفلت من كمين طلائع الجيش..أهداف فى فوز زمالك 2009 على زد إف سي

1 مارس 2024 الساعة 5:49 مساء
طائرة الزمالك  تعبر الداخلية..كوماندوز  يد الزمالك يفلت من  كمين طلائع الجيش.


 
طائرة الزمالك تعبر الداخلية فى كأس مصر 
تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك لدور الثمانية  لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على الداخلية بنتيجة 3 - 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على صالة محمد حسن حلمي بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات دورالـ16 للبطولة.
وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:-
25 - 12
25 - 18 
25 - 21
ومن المقرر أن يلتقي "طائرة الزمالك" في دور الثمانية لبطولة كأس مصر مع الفائز من لقاء الطيران والقناة.
ويضم الجهاز الفني لطائرة الزمالك كل من، أشرف أبو الحسن مديراً فنياً، ومحمد عبدالمنعم مدرباً عاماً، ومحمد علي مدرباً، وأحمد سعودي طبيباً، وأحمد شعلان مديراً إدارياً، وحسن عبدالرازق إدارياً.
 
 
كوماندوز الزمالك يفلت من كمين طلائع الجيش 
فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 29 / 28، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على صالة جهاز الرياضة ، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين.
وكان الشوط الأول انتهى بتقدم طلائع الجيش علي الزمالك بنتيجة 14/12 قبل أن يفوز الأبيض في نهاية اللقاء بنتيجة 29/28
ومن المقرر  أن يحصل الفريق علي راحة لمدة 72 ساعة ثم يستأنف تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، استعداداً لاستئناف مبارياته بعد انتهاء التوقف الدولي .
يقود الفريق كل من، حسن يسري رئيساً للجهاز ومجدي أبو المجد مديراً فنياً وأحمد رمضان مدرباً عاماً وإيهاب محسن مدرباً ومحيي صلاح  مدرباً للحراس.
خمس أهداف فى فوز زمالك 2009 على زد إف سي 
 
فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009، على زد إف سي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الجمهورية للناشئين. 
سجل أهداف الزمالك كل من، أحمد إبراهيم "هدفين"، وأحمد محمود "هدف".
وقدم لاعبو الزمالك مستوى فني مميز خلال اللقاء، وسيطروا على مجريات اللقاء، وصنعوا فرص عديدة استطاعوا من خلالها تسجيل ثلاثة أهداف بخلاف إهدار بعض الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة. 
يقود فريق الزمالك 2009 كل من، إسلام عادل المأمور مديراً فنياً، وإسماعيل نوح آدم مدرباً مساعداً، ووليد عبد الكريم مدرباً لحراس المرمى، وحسن شعير طبيباً، وأشرف محمود إصابات وتأهيل، ونبيل أحمد محمود إدارياً، ويوسف سيد مسؤولاً للمهمات.
وحرص  محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين، و عماد المندوه المدير الفني لمدربي حراس مرمى القطاع، و أعضاء اللجنة الفنية على حضور المباراة، لمؤازرة الفريق الأبيض. 
وفي نفس الوقت تواجد عبد الستار صبري المدرب العام لمنتخب مصر للناشئين 2009، وأمير عبد الحميد مدرب حراس المرمى، من أجل متابعة لاعبي الفريقين تمهيدا لضم العناصر المميزة للمنتخب.

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد