أخر الاخبار

 

طائرة الزمالك تعبر الداخلية..كوماندوز يد الزمالك يفلت من كمين طلائع الجيش..أهداف فى فوز زمالك 2009 على زد إف سي

1 مارس 2024 الساعة 5:49 مساء
طائرة الزمالك  تعبر الداخلية..كوماندوز  يد الزمالك يفلت من  كمين طلائع الجيش.


 
طائرة الزمالك تعبر الداخلية فى كأس مصر 
تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك لدور الثمانية  لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على الداخلية بنتيجة 3 - 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على صالة محمد حسن حلمي بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات دورالـ16 للبطولة.
وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:-
25 - 12
25 - 18 
25 - 21
ومن المقرر أن يلتقي "طائرة الزمالك" في دور الثمانية لبطولة كأس مصر مع الفائز من لقاء الطيران والقناة.
ويضم الجهاز الفني لطائرة الزمالك كل من، أشرف أبو الحسن مديراً فنياً، ومحمد عبدالمنعم مدرباً عاماً، ومحمد علي مدرباً، وأحمد سعودي طبيباً، وأحمد شعلان مديراً إدارياً، وحسن عبدالرازق إدارياً.
 
 
كوماندوز الزمالك يفلت من كمين طلائع الجيش 
فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 29 / 28، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على صالة جهاز الرياضة ، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين.
وكان الشوط الأول انتهى بتقدم طلائع الجيش علي الزمالك بنتيجة 14/12 قبل أن يفوز الأبيض في نهاية اللقاء بنتيجة 29/28
ومن المقرر  أن يحصل الفريق علي راحة لمدة 72 ساعة ثم يستأنف تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، استعداداً لاستئناف مبارياته بعد انتهاء التوقف الدولي .
يقود الفريق كل من، حسن يسري رئيساً للجهاز ومجدي أبو المجد مديراً فنياً وأحمد رمضان مدرباً عاماً وإيهاب محسن مدرباً ومحيي صلاح  مدرباً للحراس.
خمس أهداف فى فوز زمالك 2009 على زد إف سي 
 
فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009، على زد إف سي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الجمهورية للناشئين. 
سجل أهداف الزمالك كل من، أحمد إبراهيم "هدفين"، وأحمد محمود "هدف".
وقدم لاعبو الزمالك مستوى فني مميز خلال اللقاء، وسيطروا على مجريات اللقاء، وصنعوا فرص عديدة استطاعوا من خلالها تسجيل ثلاثة أهداف بخلاف إهدار بعض الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة. 
يقود فريق الزمالك 2009 كل من، إسلام عادل المأمور مديراً فنياً، وإسماعيل نوح آدم مدرباً مساعداً، ووليد عبد الكريم مدرباً لحراس المرمى، وحسن شعير طبيباً، وأشرف محمود إصابات وتأهيل، ونبيل أحمد محمود إدارياً، ويوسف سيد مسؤولاً للمهمات.
وحرص  محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين، و عماد المندوه المدير الفني لمدربي حراس مرمى القطاع، و أعضاء اللجنة الفنية على حضور المباراة، لمؤازرة الفريق الأبيض. 
وفي نفس الوقت تواجد عبد الستار صبري المدرب العام لمنتخب مصر للناشئين 2009، وأمير عبد الحميد مدرب حراس المرمى، من أجل متابعة لاعبي الفريقين تمهيدا لضم العناصر المميزة للمنتخب.

اخبار الزمالك

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

عااجل ..وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ..مصرع نجم مازيمبي التاريخي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر  في هدوء رحلت الفنانة شرين سيف النصر، حيث كشف شريف سيف النصر ، رئيس  نادي  الجزيرة ،و شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عن وفاة شقيقته، حيث كتب على حسابه، توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم إلهام

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد