أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة زملكاوية في الأهلي .. الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي .. حسم مصير زيزو في الزمالك

2 مارس 2024 الساعة 10:58 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة زملكاوية في الأهلي .. الزمالك يسعى لخطف نج


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: حسم مصير زيزو في الزمالك
 كشف حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، حقيقة فتح ملف التجديد لأحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول، مؤكدًا أن عقد اللاعب ما زال مستمرًا مع القلعة البيضاء لمدة موسم ونصف مقبلين.

وأضاف لبيب، خلال تصريحاته لقناة الزمالك، أن الحديث حول تجديد تعاقد زيزو "أزمة بدون داع"، نظرًا لكون اللاعب مستمرًا لمدة موسم ونصف، وهذا الأمر سابق لأوانه، لاسيما وأن زيزو يعشق الكيان والجمهور يعشقه.

وأكد رئيس الزمالك أن المجلس نجح فى سداد مستحقات لاعبى كرة القدم القديمة والتى تبلغ 40 مليون جنيه، بالإضافة إلى 500 ألف دولار مستحقات اللاعبين الأجانب.

واستكمل رئيس القلعة البيضاء حديثه، مؤكدًا أن المجلس لم يترك ملفًا إلا وبدأ العمل به من أجل تصحيحه، خاصة أن هناك العديد من الملفات التى تحتاج لجهد كبير حتى تتم إعادتها بالشكل اللذى يليق باسم الزمالك.
 
 
الوطن: صفقة زملكاوية في الأهلي
قال إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن مسئولي النادي الأهلي قريبون جدًا، من التعاقد مع نجم الزمالك السابق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وفي تصريحات تليفزيونية، قال إبراهيم سعيد: «الأهلي يضع أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي ولاعب نادي الزمالك السابق، خيار أول للتعاقد معه لتدعيم الخط الهجومي في الصيف».

واضاف: «النادي الأهلي وضع أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي ولاعب نادي الزمالك السابق في أهم خياراته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الهجوم، بعد المستوى الذي يقدمه خلال الفترة الأخيرة».

واختتم ان الأهلي قريب جدًا من اتمام التعاقد مع اللاعب للانضمام إلى صفوفه مطلع الموسم القادم مستغلاً العلاقة الجيدة الذي تجمعه بإدارة نادي البنك الأهلي.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي
كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، عن رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج «90+» المُذاع عبر قناة «النهار»: «نادي الزمالك يرغب بكل الطرق في التعاقد مع أحمد عبدالقادر، في ظل التجميد له الأخير في النادي الأهلي واستبعاده من الماتشات».

وأكمل: «الزمالك بعدما أصبح اللاعب بعيد تمامًا عن المشاركة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، تواصل مع أحمد يحيي وكيل اللاعب من أجل ضمه لصفوف نادي الزمالك وعن طريق أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة».

وشدد إبراهيم سعيد أن عبدالقادر حتى الآن ينتظر أي فرصة من كولر من أجل المشاركة.

وأتم: «اللاعب يستحق الفرصة وخسارة رحيله عن الأهلي لأن الفريق بحاجة شديدة له».

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد