أخر الاخبار

 

ضم 7 لاعبين محترفين لمعسكر المنتخب فى الإمارات ..ليفربول يصدم الجبلاية بهذا للطلب

2 مارس 2024 الساعة 4:11 مساء
ضم 7 لاعبين محترفين لمعسكر المنتخب فى الإمارات ..ليفربول يصدم الجبلاية بهذا


 
 
 
إبراهيم حسن يكشف 7 ضم لاعبين محترفين لمعسكر المنتخب فى الإمارات 
 
أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أنه تم اختيار ٧ لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس و الذي يتخلله بطولة ودية مع منتخبات  نيوزيلندا و كرواتيا و تونس والمقرر إقامتها بالإمارات .أضاف إبراهيم حسن أن الجهاز الفني يتمنى كل التوفيق و السلامه للاعبيه المحترفين السبعة الذي وقع الإختيار عليهم لمعسكر مارس ، و التأكيد على أن الجهاز حريص كل الحرص في المقام الأول على سلامة اللاعبين ،وفي حالة إصابة أى لاعب سيتم حسم أمره من قبل الجهاز الفني و الطبي للمنتخب خلال تواجده داخل المعسكر و بالتنسيق مع ناديه بكل شفافية .
كما تواصل  الكابتن إبراهيم حسن تليفونيا مع جميع اللاعبين المحترفين المختارين للمعسكر ،خلال الساعات الماضية للإطمئنان عليهم متمنيا لهم التوفيق  ، إلى جانب الترتيب  للمواعيد الخاصة بإنضمامهم لمعسكر المنتخب .
 
وأبدى إبراهيم حسن  سعادته بالروح العالية التي وجدها في اللاعبين من خلال التواصل معهم و تأكيدهم   على بذل قصارى جهدهم لرفع اسم بلدهم عالياً خلال المرحلة المقبلة ، وتحقيق أمال وطموحات الشعب المصري . و اختار  الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب 7 لاعبين محترفين هم :  محمد صلاح و أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و حمدي فتحي و مصطفي محمد عمر مرموش و و محمد شريف.
ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم ٢٢ مارس بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس و كرواتيا .
الجبلاية تتلقى طلب من ليفربول بأعفاء صلاح من معسكر المنتخب في الإمارات 
أكد اتحاد الكرة المصري تلقيه خطابا رسميا من نادي ليفربول الإنجليزي، طلب فيه الأخير إعفاء مهاجمه وقائد المنتخب محمد صلاح من التواجد في معسكر المنتخب في فترة التوقف الدولي في شهر مارس الجاري.
وقال المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، إنه بالفعل وصل خطاب من ليفربول يطلب إعفاء صلاح من معسكر المنتخب المصري المقبل لاستكمال التأهيل .
وأضاف :" أي لاعب محترف من حق المنتخب المصري خاصة أنه في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمه بيد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن".
وأوضح :"لازال الوقت مبكرا لحسم الأمر ولو لعب محمد صلاح أي مباراة قبل انطلاق المعسكر سنتمسك بانضمامه وسيكون الكشف عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر".
ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري بطولة ودية بالإمارات خلال شهر  مارس الجاري.
محمد صلاح حائر بين اتحاد جدة والهلال السعودي
مهاب ممدوح
 
عاد اسم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بقوة للميركاتو السعودي المُنتظر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رغبة قوية من ناديي الاتحاد والهلال في ضم اللاعب.
في البداية، كانت كل المؤشرات تؤكد أن اتحاد جدة هو الوحيد الذي يرغب وبقوة في ضم محمد صلاح خاصة أن الهلال أبرم العديد من التعاقدات المميزة، على رأسها ميتروفيتش ونيمار دا سيلفا، الأمر الذي أبعد صلاح عن الزعيم.
ورغم رغبة اتحاد جدة القوية في ضم محمد صلاح بالميركاتو الماضي، رفض نادي ليفربول بشكل قاطع، رحيل اللاعب وفضل صلاح نفسه البقاء بصفوف الريدز لفترة أطول.
في الوقت الحالي، اختلفت الأمور، من جانب نادي الهلال وكذلك اتحاد جدة، وبالنسبة لصلاح أيضا، فمن جهة صلاح، تأكد رحيل يورجن كلوب مدرب ليفربول عن الريدز بنهاية الموسم، وبالتالي فإن رحيل يورجن كلوب المدرب الذي يملك علاقة قوية للغاية مع صلاح يُمكن أن يؤثر على تفكير اللاعب الدولي المصري ويجعله يميل للرحيل عن الريدز.
من جهة نادي الهلال السعودي، نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي لم يثبت تألقه وتعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب، وبالتالي فإن وجود محمد صلاح في الوقت الحالي بالهلال سيكون مفيدا للغاية وسيعوض الهلال عن غياب وعدم تألق نيمار.
من جهة اتحاد جدة، فإن الأمور تسير كما كانت في وقت سابق، نفس الرغبة بالطبع موجودة خاصة أن المفاوضات كانت تسير بشكل جيد لولا رفض ليفربول رحيل محمد صلاح، وتمسك يورجن كلوب به، وبالتالي فإن اتحاد جدة سيُكمل مفاوضاته مع صلاح من أجل التعاقد معه وتعويض ما حدث في الميركاتو الماضي.
وبين رغبة ماضية للاتحاد ورغبة قوية للهلال في الوقت الحالي، والتغيرات التي حدثت في ليفربول، مستقبل محمد صلاح سيقرره وفقا لرغبته سواء استكمال رحلة التألق في أوروبا أو الانتقال للدوري السعودي واستكمال رحلة التألق في منافسة مختلفة.

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد