أخر الاخبار

 

نكشف مارتشينياك ينافس ثنائي إنجليزي وإيطالي لإدارة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي

3 مارس 2024 الساعة 12:43 صباحا
نكشف مارتشينياك ينافس ثنائي إنجليزي وإيطالي لإدارة نهائي كأس مصر بين الزما


نكشف مارتشينياك ينافس ثنائي إنجليزي وإيطالي لإدارة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي
بات هناك إتجاه داخل إتحاد الكرة لإسناد مباراة الزمالك والأهلي فى نهائي بطولة كأس مصر المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض  لطاقم تحكيم أجنبي، بعد التراجع عن إسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري حيث كان محمد معروف ، حيث ظهر أسم الرباعي  الإنجليزي أنتوني تايلور ومواطنه مايكل أوليفر والبولندى شيمون  مارتشنياك والإيطالي  دانييلى .
بعثة الزمالك تطير إلى السعودية الإثنين 
 
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة صباح يوم الاثنين المقبل متجهة إلى المملكة العربية السعودية، استعداداً لخوض مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي المقرر لها يوم 8 مارس الجاري على ستاد الأول بارك في الرياض.
وأخطر الجهاز الفني اللاعبين بالسفر إلى السعودية صباح يوم الاثنين عقب الانتهاء من خوض مباراة سوار الغيني المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها غداً الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.
1معلومات عن الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور:
 يبلغ من العمر 45 عاما وأدار العديد من النهائيات أبرزها نهائي الدوري الأوروبي 2022-2023 بين إشبيلية وروما، ونهائي كأس العالم للأندية 2022-2023 بين ريال مدريد والهلال السعودي، وخلال هذا الموسم أدار 30 لقاء أشهر 128 بطاقة صفراء و6 بطاقات حمراء واحتسب 14 ركلة جزاء.
 
2 معلومات عن الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر
 
يبلغ من العُمر 39 عاما، وأدار نهائي السوبر الأوروبي 2022-2023 بين ريال مدريد وفرانكفورت، وهذا الموسم أدار 23 لقاء أشهر 106 بطاقة صفراء و 5 بطاقات حمراء واحتسب 5 ركلات جزاء.
3 معلومات عن الحكم البولندي شيمون مارتشينياك
يبلغ من العُمر 43 عاما، وأدار نهائي كأس العالم للأندية 2023-2024 بين مانشستر سيتي وفلومينينسي كما أدار نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023 بين مانشستر سيتي وإنتر الإيطالي، وأدار نهائي كأس مصر 2020-2021 بين الأهلي والزمالك وانتهى اللقاء بفوز الزمالك 2-1، وأدار هذا الموسم 28 لقاء، أشهر 125 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء واحتسب 11 ركلة جزاء.
 
4 معلومات عن الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو:
يبلغ من العمر 48 عاما، وأدار نهائي كأس إيطاليا 2014-2015 بين لاتسيو ويوفنتوس، وكذلك السوبر السعودي 2020-2021 بين النصر والهلال، وأدار هذا الموسم 20 لقاء، أشهر 106 بطاقة صفراء و7 بطاقات حمراء واحتسب 5 ركلات جزاء.

اخبار الزمالك

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلون

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد