أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة للأهلي في نهائي الكأس .. مدرب الزمالك انقذ رقبة منسى .. غموض موقف مباراة سوار

3 مارس 2024 الساعة 9:48 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة للأهلي في نهائي الكأس .. مدرب الزمالك انقذ


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: غموض موقف مباراة سوار
 يترقب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك وصول بعثة فريق سوار الغينى إلى القاهرة لخوض المباراة التى ستجمع بين الفريقين في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها التاسعة مساء اليوم.

وتأخر وصول بعثة فريق سوار الغينى إلى القاهرة، والتي تقرر وصولها صباح الأحد لخوض المباراة، وفي نفس الوقت، لن يتمكن الفريق الغيني من خوض أى تدريبات باستاد القاهرة بسبب تأخر وصوله إلى مصر مما أدى لغموض مصير المباراة.  

ورفض مسئولو نادى الزمالك طلب نظرائهم في سوار الغينى بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بسبب استعداد الزمالك لمواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر المقرر له يوم الجمعة المقبل 8 مارس، خاصة أن بعثة القلعة البيضاء ستغادر إلى السعودية صباح غد الإثنين.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع نظيره سوار الغينى في التاسعة من مساء اليوم بإستاد القاهرة، حال وصول الفريق إلى القاهرة في الموعد المحدد.
 
الوطن: صدمة للأهلي في نهائي الكأس
كشف الإعلامي مدحت شلبي بأن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي لن يتواجد في قائمة فريقه أمام نادي الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

وقال شلبي في حديثه التليفزيوني: « كهربا لن يتواجد مع الأهلي في قائمة الزمالك بنهائي الكأس ولن يتواجد في قائمة الفريق بقرار فني من كولر وهذا ما قاله كولر في المؤتمر الأخير بأن كهربا ترتيبه الأخير».

وتابع : « كهربا سيتواجد في قائمة الأهلي ولكن في حالة واحدة وهي حال وجود إصابة أو شك في إصابة لوسام أبوعلي وموديست وسيعود للقائمة بعد لقاء القمة وهذا بقرار تأديبي من جانب كولر بسبب رفضه السفر لغانا في رحلة مباراة ميدياما».
 
 
المصري اليوم: رفض رحيل منسي
كشف معتمد جمال المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حقيقة طلبه رحيل ناصر منسي أثناء توليه المسئولية الفنية للفريق.

وقال معتمد جمال خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد:«كان هناك أحاديث أن ناصر منسي يرحل عن الزمالك خلال وجودي مديرا فنيا للزمالك، وطلبت استمراره من حسين لبيب ورئيس النادي وافق على استمراره، كان هيروح البنك الأهلي ويرجع أسامة فيصل لنادي الزمالك».

وأضاف: «طلبت استمرار ناصر منسي وحسين لبيب وافق، وعمرو السيسي كان يرغب في الرحيل عن الزمالك، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد عبدالغني الذي رحل إلى البنك الأهلي».

وأكمل: «محمد عبدالغني أبلغني برغبته في الرحيل لعدة أسباب منها العائد المادي».

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد