أخر الاخبار

 

تطورات أزمة مباراة الزمالك وسوار الغيني .. وبيان رسمي من سوار .. فرمان جوميز قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس

3 مارس 2024 الساعة 11:15 صباحا
تطورات أزمة مباراة الزمالك وسوار الغيني .. وبيان رسمي من سوار .. فرمان جوميز ق


 
 
تطورات أزمة مباراة الزمالك وسوار الغيني
سارة عبد الباقي

كشف مصدر بنادي الزمالك عن قيام المغربي جمال كاواشي مراقب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سوار الغيني والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بإخطار الاتحاد الأفريقي رسمياً بعدم وصول بعثة الفريق الغيني إلى القاهرة لخوض اللقاء.
وأوضح المصدر أن مراقب اللقاء أخطر مسؤولي "كاف" بعدم إقامة الاجتماع الفني للمباراة بسبب غياب الفريق الغيني.

وأضاف المصدر أن مراقب المباراة ينتظر إخطار الاتحاد الأفريقي له بالموقف النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، لاسيما وأن المباراة مقرر لها في التاسعة مساء اليوم.
وأوضح المصدر أن هناك سيناريوهين الأول يتمثل في صدور قرار من "كاف" بإلغاء المباراة وفي هذه الحالة لن يتوجه الزمالك لاستاد القاهرة، والسيناريو الثاني يتمثل في مطالبة الزمالك بالذهاب إلى الاستاد بصورة طبيعية والانتظار لمدة 30 دقيقة في الملعب وفي حال عدم تواجد الفريق الغيني يعلن الحكم فوز الزمالك بالانسحاب.
وكان نادي سوار الغيني طلب من الاتحاد الأفريقي تأجيل المباراة بعد تأخر وصول البعثة، إلا أن الزمالك رفض الأمر لسفر الفريق يوم الاثنين المقبل إلى السعودية استعداداً لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي المقرر لها يوم 8 مارس الجاري.
 
الزمالك يحول مباراة سوار لمران بالجماهير قبل القمة


هاني عصام
قرر البرتغالي خوسيه جوميز مدرب الزمالك تحويل مواجهة الليلة أمام سوار الغيني حال عدم حضور الأخير لمران بحضور الجماهير

ويسعى جوميز للاستفادة من تواجد الجماهير في منح اللاعبين دفعة معنوية قبل السفر للسعودية ومواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر
 
 
بيان رسمي من سوار بشأن مباراته أمام الزمالك

هاني عصام
كشف نادي سوار الغيني عن تطورات الموقف بشأن مباراته ضد الزمالك والمقرر لها مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة  كأس الكونفدرالية الإفريقية.

قال سوار الغيني في بيان رسمي: "إلى جماهير سوار، نود أن نُعلمكم بالموقف المتعلق بلقاء الزمالك المقرر لها يوم الأحد 3 مارس 2024، بالرغم من جهودنا صعوبات السفر الغير متوقعة أثرت على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب."

أضاف: "وبعد المناقشات التي أجريناها مع كاف فإننا ندرس بشكل فعال خيارات تأجيل المباراة، ويعود فريقنا إلى كانكان في غينيا من باماكو بمالي، وفي انتظار رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على خيار التأجيل، ونستعد أيضا لمواجهتنا القادمة ضد ميلو إف سي."

واختتم: "نحن نقدر دعمكم وتفهمكم الثابت خلال هذا الوقت العصيب، وسنطلعكم بالأخبار الجديدة فور توفرها."

وكان نادي سوار الغيني طلب من الاتحاد الأفريقي تأجيل المباراة بعد تأخر وصول البعثة، إلا أن الزمالك رفض الأمر لسفر الفريق يوم الاثنين المقبل إلى السعودية استعداداً لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي المقرر لها يوم 8 مارس الجاري.

وخاطب نادي الزمالك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمعرفة موقفه من التوجه إلى استاد القاهرة مساء اليوم من أجل مواجهة سوار من عدمه، وفي انتظار رد كاف بشكل رسمي.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد