أخر الاخبار

 

مانشستر سيتي يواصل مطاردة ليفربول بفوز صعب على مانشستر يونايتد ..سقوط نانت .باير ليفركوزن كوزن يواصل تحطيم أرقام بايرن ميونخ

3 مارس 2024 الساعة 4:49 مساء
مانشستر سيتي يواصل مطاردة ليفربول بفوز صعب على مانشستر يونايتد ..سقوط نانت .


 
سقوط نانت أمام ميتز بحضور مصطفى محمد 
 
خسر فريق نانت بقيادة الدولي المصري مصطفى محمد أمام ضيفه ميتز بهدفين  نظيفين فى في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، علي ملعب "لا البوجوار" ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.
 
وسجل هدفي فريق ميتز كل من جيورجيس ميكاوتادزي في الدقيقة  58 من ضربة جزاء ثم أضاف ماثيو أودول الهدف الثاني في الدقيقة 60 من المباراة.
وتواجد مصطفى محمد بشكل أساسي في تشكيل فريقه الرسمي حيث شارك من بداية المباراة حتي الدقيقة 60 وحل بدلا منه زميله تينو كاديوير.
وبهذه النتيجة يحتل نانت المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة جمعها من 24 مباراة، فاز 7 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 13 لقاء، بينما يقع مينز فى المركز 17 وقبل الأخير فى ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 20 نقطة، جمعها من 24 مواجهة حيث فاز 5 مباريات وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 14 لقاء.
 وأحرز مصطفى محمد خلال شهر فبراير هدفاً وأسيست فى مباراة فريقه أمام تولوز في واحدة من أفضل العروض التى قدمها الأناكوندا الموسم الجارى.
وإجمالا، ساهم مصطفي محمد في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 17 مباراة بكل المسابقات وصنع هدفا واحدا بمعدل 1,212 دقيقة، حيث يحرز هدفا واحدا كل 147 دقيقة.
 
مانشستر سيتي يتخطى مان يونايتد بثلاثية ويطارد ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي
مهاب ممدوح
حقق مانشستر سيتي فوزا صعبا  أمام جاره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى لقاء الديربي، الذي جمعهما مساء اليوم علي ملعب "الاتحاد"، معقل السيتيزين، في إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/ 2024.
بتلك النتيجة يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 62 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ليفربول، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 44 في المركز السادس.
بدأت المباراة قوية بين الفريقين حيث شهدت الدقيقة الثاني من عمر الشوط الأول تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي عن طريق فودين لكنها ارتطمت بالدفاع وخرجت إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة 4 أرسلت كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد عن طريق جارناتشو  ارتطمت بالدفاع ووصلت إلى حارس المرمى بسهولة.
وافتتح ماركوس راشفورد التسجيل لصالح مانشستر يونايتد بالدقيقة 6 بعد تمريرة من برونو إلى راشفورد الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.
وحاول بعدها لاعبو مان سيتي في إدراك التعديل من تصويبة عن طريق فيل فودين بالدقيقة 14 من يمين منطقة الجزاء لكن تصدى لها أونانت حارس المرمى بنجاح.
وشهدت الدقيقة 19 انفراد تام من فودين الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي لكن تصدى لها أونانا ببراعة للمرة الثانية خلال 5 دقائق.
وسيطرة بعدها لاعبي مانشستر سيتي على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.
وشهدت الدقيقة 44 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي لتصل إلى فودين يمين المنطقة الذي مرر كرة إلى هالاند داخل منطقة الستة ياردة أمام المرمى الخالي لكنه سدد كرة أعلى العارضة.
ليطلق بعدها حكم المبارة صافرة انتهاء الشوط الأول معلنا تقدم مانشستر يونايتد بصاروخية راشفود.
وبدأت أحداث الشوط الثاني بتصويبة من جيريمي دوكو من يسار منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وأدرك فودين هدف التعديل بالدقيقة  56  بعد تمريرة من رودري إلى فودين الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي تسكن الشباك.
وتعرض أونانا لإصابة قوية في الدقيقة 65 توقفت على أثرها المباراة لتعود مرة أخرى بالدقيقة 66.
وأحرز فيل فودين الهدف الثاني لمانشستر سيتي بالدقيقة 81 بعد تمريرة من ألفاريز إلى فودين الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء تسكن الشباك.
واحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع ليسجل هالاند الهدف الثالث لمان سيتي بالدقيقة الثانية +90 بعدما قطع رودري كرة من سفيان أمرابط الذي مرر الكرة إلى هالاند لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.
تشكيل مانشستر سيتي الرسمي
حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.
خط الدفاع: روبن دياز، ناثان آكي، كايل والكر، جون ستونز.
وسط الملعب: رودريجو، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.
خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جيريمي دوكو، فيل فودين.
تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي
حراسة المرمى: أندريه أونانا.
خط الدفاع: جوني إيفانز، فيكتور ليندلوف، ديوجو دالوت، رفائيل فاران.
وسط الملعب: برونو فيرنانديز، كاسيميرو، كوبي ماينو.
خط الهجوم: جارناتشو، ماركوس راشفورد، سكوت ماكتوميناي.
ترتيب مانشستر سيتي ومان يونايتد في الدوري الإنجليزي
ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 62 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة ب 63 نقطة، بينما يتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 44 في المركز السادس.
 
باير ليفركوزن يواصل 
فاز باير ليفركوزن على كولن بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-24.
كولن ضد باير ليفركوزن
جاء هدفا المباراة عن طريق كل من جيرمي فريمبونج، وأليخاندرو جريمالدو في الدقيقتين 38، و73 على التوالي، لصالح نادي باير ليفركوزن، بينما تلقى لاعب كولن جان تايلمان الطرد المباشر في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.



ترتيب الدوري الألماني
بهذه النتيجة تواجد فريق باير ليفركوزن في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 4 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 16.
بينما تواجد فريق كولن في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 13 لقاء وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 39.
واقتحم باير ليفركوزن قائمة أطول سلسلة لا هزيمة في أوروبا بعد الوصول للمباراة الـ 34 بدون خسارة في كل المسابقات خلال الموسم الجاري منذ أغسطس 2023، وتحطيم الرقم المُسجل باسم بايرن ميونخ.
يستهدف ألونسو كتابة التاريخ مع فريق باير ليفركوزن والحصول على لقب الدوري الألماني الأول في تاريخ النادي، بعد إحتلال الوصافة في مواسم 1997، 1999، 2000، 2002، 2011

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن قائمة الأبيض، استعداداً لخوض منافسات بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، المقرر إقامتهما في الجزائر، بداية من 15 أبريل الجاري.وتضم قائمة "يد الزمالك" كل من:محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد