أخر الاخبار

 

.برشلونة ينزف سقوط جيرونا. فوز أتلتيكو مدريد ونابولي يذبح يوفنتوس فى الوقت القاتل

4 مارس 2024 الساعة 1:50 مساء
.برشلونة ينزف سقوط جيرونا. فوز أتلتيكو مدريد ونابولي يذبح يوفنتوس فى الوقت ا


جدول مباريات اليوم الإثنين 4 مارس 2024 والقنوات الناقلة                                                                                                                                                                    مباريات اليوم في الدوري الإسباني
أوساسونا x ديبورتيفو ألافيس - 11:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD 3.
 مباريات اليوم في الدوري الإيطالي
إنتر ميلان x جنوى - 10:45 بتوقيت السعودية - AD SPORTS Premium 1.
 مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي
شيفيلد يونايتد x أرسنال - 11:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD. 
مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا
العين الإماراتي x النصر السعودي  - 07:00 بتوقيت السعودية - beIN nSports AFC HD.
 
سقوط برشلونة في فخ بلباو 
حسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة برشلونة وأتلتيك بيلباو التي أقيمت في الدوري الإسباني  والتقى برشلونة مساء اليوم الأحد، مع فريق أتلتيك بيلباو، على ملعب سان ماميس، ضمن مباريات الجولة الـ 27 للدوري الإسباني.
 
وبهذه النتيجة، يتواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، في حين رفع أتلتيك بيلباو رصيده للنقطة الـ 50 في المركز الخامس.
وتعد هذه المرة السابعة التي يتعادل فيها برشلونة خلال هذا الموسم، في حين تلقى 3 هزائم وحقق 17 فوزًا.
 
وعاد برشلونة لنزيف النقاط في بطولة الدوري الإسباني لأول مرة منذ يوم 11 فبراير الماضي التي تعادل فيها مع غرناطة، حيث التقى بعدها مع سيلتا فيجو وانتصر عليه بنتيجة 2-1 في لقاء استمر لمدة 104 دقائق، قبل أن يفوز على خيتافي برباعية نظيفة في لقاء استمر لمدة 98 دقيقة.
 
ومن المقرر أن يلعب برشلونة مع ريال مايوركا مساء الجمعة المقبل، في حين يلتقي أتلتيك بيلباو مع فريق لاس بالماس الأحد القادم.
 
سقوط جيرونا لصالح ريال مدريد 
تعثر جيرونا بالخسارة أمام ريال مايوركا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب الأخير.
 
ملعب سون مويكس، شهد مباراة قوية بين جيرونا الطامح في تقليص الفارق مع ريال مدريد بعدما تعثر أمس بالتعادل مع فالنسيا، بينما على الجانب الآخر، كان مايوركا يريد استغلال تأهله لنهائي كأس ملك إسبانيا.
 
خوسيه مانويل كوبيتي سجل هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول عند الدقيقة 33 لأصحاب الأرض.
في الشوط الثاني حاول جيرونا كثيرًا على مرمى مايوركا، ولكن لم يتمكن من التسجيل في ظل الدفاع الجيد لفريق المدرب المكسيكي خافيير أجيري، الذي يعيش أيامًا رائعة.
خسارة جيرونا جعلت هناك فرصة لـ برشلونة، لخطف وصافة الدوري الإسباني خلف ريال مدريد، في حالة الفوز على أتلتيك بلباو بعد قليل.
جيرونا توقف رصيده عند 59 نقطة في المركز الثاني، بينما مايوركا رفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس عشر.
 
وفوز إتلييكو مدريد ريال بيتيس 
 
فاز فريق أتلتيكو مدريد على نظيره ريال بيتيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة ال27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز. 
أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس    سجل ثنائية أتلتيكو مدريد كلا الحارس البرتغالي روي سيلفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 8، قبل أن يضاعف المهاجم موراتا النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بينما سجل ريال بيتيس هدفه في الدقيقة 62 عن طريق البرتغالي ويليام كارفاليو. 
 
وفي نفس الجولة يلتقي فريق برشلونة نظيره أتليتك بلباو مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين للدوري الإسباني، على ملعب "سان ماميس". 
موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباووتنطلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية في الليجا.
القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباوتذاع مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الاسباني عبر قناة  beIN sports HD1. 
ويدخل برشلونة المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 57 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وأتلتيك بلباو يحتل المركز الخامس بـ 49 نقطة.
فاز فريق نابولي ، على نظيره يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/24.
 
والتقى الفريقان اليوم، على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا» معقل الفريق السماوي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الكالتشيو.
ملخص مباراة نابولي ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي
 
أحرز النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ42، وعدل فيديريكو كييزا النتيجة لليوفي في الدقيقة الـ81.
قبل أن يخطف البديل جياكومو راسبادوري هدف الفوز القاتل في الدقيقة الـ88، بعد متابعته لركلة الجزاء التي أهدرها المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين.
 
وبتلك النتيجة قفز نادي نابولي للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي 2024 برصيد 43 نقطة، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة رقم 57 في وصافة الإسكوديتو.
 
أقرأ المزيد من الأخبار 
 
إعلان اونيرو الراعي الرسمي الجديد لنادي الزمالك يتصدر الترند..فرمان جوميز قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 

اخبار الزمالك

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعد

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعداد للقاء سموحة. فرمان جوميز. حجم إصابة الزناري وشلبي

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي   مهاب ممدوح  وإعداد أحمد عادل الشريف   حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد