أخر الاخبار

 

جوميز يطلب عزل لاعبي الزمالك ويستعد لمواجهة الأهلي بتدريبات استشفائية وحسين لبيب يضع قائمة محظورات قبل نهائي كأس مصر

5 مارس 2024 الساعة 2:37 صباحا
جوميز يطلب عزل لاعبي الزمالك ويستعد لمواجهة الأهلي بتدريبات استشفائية وحسي


 
 
رسالة الرياض..جوميز يعزل لاعبي الزمالك ويستعد لمواجهة الأهلي بتدريبات استشفائية 
 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض تدريبات استشفائية فقط خلال المران بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعداداً لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.
وفضل البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية بفندق الإقامة ، وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر باستاد الأول بارك بمدينة الرياض.
وطلب الخواجة البرتغالي، أبعاد اللاعبين والجهاز الفنى ، في فندق بعيد عن الفندق الذى يقيم به باقى أعضاء بعثة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بعد الحفاظ على تركيز الاعبين .

ويرافق بعثة الزمالك كل من، الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس بعثة الفريق وحسام المندوه أمين الصندوق، واللواء،أحمد سليمان ومحمد طارق ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.
وتضم القائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من: 
حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.
 خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح  - سيد عبدالله "نيمار".
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.
تعليمات نارية من حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر
كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل تعليمات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك مع لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم قبل السفر للسعودية من أجل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر يوم 8 مارس في المملكة العربية السعودية.وقال “حتحوت” :” لاعبو الزمالك والجهاز الفني حرصوا على الترحيب بحسين لبيب رئيس النادي عقب وصوله إلى مطار القاهرة لمرافقة البعثة المتجهة إلى السعودية، استعدادا لخوض نهائي كأس مصر أمام الأهلي”.
 
وأشار :” حرص حسين لبيب على الحديث مع الجهاز الفني وعبد الواحد السيد ولاعبي الفريق وعلى رأسهم شيكابالا قائد الأبيض، وطالبهم بالتركيز الشديد داخل وخارج الملعب”.
 
وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” حسين لبيب طالب لاعبي الزمالك بعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم”.وتابع :” حسين لبيب أكد للجهاز الفني واللاعبين ثقة المجلس بالكامل في تقديم الفريق مباراة كبيرة ومميزة في نهائي كأس مصر، وعدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام”.
 
وأختتم “حتحوت” :” لبيب طالب اللاعبين بعدم الالتفات الاستفزازات الجماهير المنافسة عدم النظر لما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي نهائيا، وعدم التجول داخل فلحق الإقامة والالتزام بالتعليمات”.

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد