أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يحسم صفقة رمضان صبحي للزمالك .. أوفا يشعل صراع الصفقات بين الزمالك والأهلي .. الأهلي مرعوب من عبد الله السعيد

5 مارس 2024 الساعة 9:28 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يحسم صفقة رمضان صبحي للزمالك .. أوفا يشع


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الأهلي مرعوب من عبد الله السعيد
 تترقب جماهير الكرة المصرية، والعالم العربى، مباراة نهائى كأس مصر التى تجمع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك الجمعة المقبل باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض بالسعودية.

وتأمل جماهير كلا الفريقين فى الفوز بالمباراة وحصد اللقب على حساب الغريم التقليدى، إلا أن جمهور الزمالك يأمل أن يسجل عبد الله السعيد أول أهدافه مع الفارس الأبيض فى شباك الشياطين الحمر بنهائى الكأس.

عبد الله السعيد، الذى انضم للزمالك فى الانتقالات الشتوية الماضية، شارك مع أبناء ميت عقبة فى مباراتين بالدورى أمام الإسماعيلى والداخلية، ولم يحالفه الحظ فى تسجيل أى أهداف بالمباراتين.

وتنتظر الجماهير البيضاء البصمة الأولى للسعيد فى لقاء نهائى كأس مصر، حيث ستكون خير بداية للاعب مع فريقه، لاسيما أن عبد الله السعيد سبق وفعلها مع بيراميدز فى أول ظهور له مع الفريق السماوى.

ولن تنسى جماهير الأهلى يوم الجمعة 4 يناير 2019 عندما سجل عبد الله السعيد أول أهدافه بقميص بيراميدز فى شباك الشياطين الحمر، مع حلول الدقيقة 57، خلال المباراة التى كانت مؤجلة من الجولة الثامنة بالدورى العام.
وسجل الأهلي هدف التقدم عن طريق المهاجم المغربي وليد أزارو فى الدقيقة 33، قبل أن يتعادل محمد فاروق لبيراميدز فى الدقيقة 47.
 
وجاء هدف بيراميدز الثانى عن طريق عبد الله السعيد، بعد مراوغة ناجحة من البرازيلي كينو، أرسل بعدها عرضية للسعيد الذى سدد تصويبه قوية فى شباك الأهلي.


 
اليوم السابع: أوفا يشعل صراع الصفقات بين الزمالك والاهلي
 أكد أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أنه يتمنى التواجد في قائمة منتخب مصر المقبلة، ويترقب بفارغ الصبر إعلان القائمة النهائية.
 
وقال أوفا، خلال تصريحات تلفزيونية: "أنتظر الانضمام إلى منتخب مصر منذ الموسم الماضي، وأحاول الاجتهاد ولا أعرف شعوري حال انضمامي".
 
وأضاف: "حال تواجدت في القائمة واختارني حسام حسن المدير الفني، ستكون ثقة كبيرة للغاية، خاصة أن الاختيار يأتي من مهاجم فذ وتاريخي مثله، وسأحاول ألا أخذله وسأكون على قدر الثقة".
 
وتابع: "مع البرتغالي روي فيتوريا تواجدت معه في القائمة المبدئية، ولكنه لم يختارني، وحزنت لعدم التواجد خلال كأس الأمم الأفريقية ولكن تعاملت مع الأمر أنه حافز وأن هناك وقت سأتواجد به داخل المنتخب الوطني".
 
واختتم: "الأهلي والزمالك تفاوضا معي للانتقال إلى أحدهما، ولكن مجلس إدارة النادي تحدث معي وأكدا أنني من العناصر الأساسية والتزمت بالقرار، ووعداني بأنه حال وجود عرض بنهاية الموسم سوف تتم مناقشته".


 
 
الوطن: الأهلي يحسم صفقة رمضان صبحي للزمالك
تترقب جماهير الكرة المصرية، مصير رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعدما ارتبط اسمه بالعودة للأهلي أو الانتقال إلى الزمالك، لاسيما أن عقده ينتهي مع الفريق السماوي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المُقبل، أي قبل ستة شهور من انتهاء تعاقده مع ناديه، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا»، كما أن ناديه منفتح على بيعه حال عدم التجديد معه قبل انطلاق الموسم القادم.

وعلم موقع «الوطن سبورت» من مصادره، أن رمضان صبحي، يُمني نفسه بالعودة إلى الأهلي، وعرض الأمر على مسئولي القلعة الحمراء، عن طريق حماه الكابتن إكرامي، نجم النادي الأهلي السابق، ولكن الأمر قوبل بالرفض، من قِبل مسئولي القلعة الحمراء، في ظل تفضيل اللاعب من قبل الانتقال إلى بيراميدز عن البقاء مع الأهلي بسبب قوة العرض المادي.

وأضاف المصدر: «رمضان صبحي منفتح على الانتقال إلى الزمالك، بعد رفض الأهلي، في ظل رغبته للانتقال إلى أحد الأندية الجماهيرية الكبيرة، فضلاً عن رغبته لوجود ظهير إعلامي، وهو الأمر الذي يفتقده منذ رحيله عن الأهلي».
وتابع المصدر: «رمضان صبحي رد على مسئولي بيراميدز بشأن تجديد عقده بأنه ينتظر نهاية الموسم لاتخاذ قراره النهائي»، مؤكدًا أنه حال التجديد سيحصل على 120 مليون جنيه في ثلاثة مواسم بواقع 40 مليون جنيه سنويًا مع الحصول على أول موسم كاش.

وبعد رفض الأهلي عودة رمضان صبحي، أصبحت كل الطرق تؤدي إلى انتقال اللاعب إلى الزمالك، طمعًا في العودة لصفوف منتخب مصر من خلال نادي جماهيري، وهو الأمر الذي حرم منه منذ انتقاله إلى بيراميدز، إذ شارك مع الفراعنة على استحياء.

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد