أخر الاخبار

 

تأجيل مباراة جديدة للأهلي في الدوري المصري .. موقف كهربا من لقاء الكأس ضد الزمالك .. دعوات نهائي الكأس تتسبب في غضب أحدث أعضاء اتحاد الكرة

5 مارس 2024 الساعة 6:47 مساء
تأجيل مباراة جديدة للأهلي في الدوري المصري .. موقف كهربا من لقاء الكأس ضد الز


تأجيل مباراة جديدة للأهلي في الدوري المصري


 
سارة عبد الباقي
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي، تأجيل مباراة الأهلي ضد إنبي التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره إنبي في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، مساء الخامس عشر من مارس الجاري، إلا أن تم تأجيلها.

وقال وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري في تصريحات تليفزيونية: “مباراة الأهلي وإنبي في الدوري تم تأجيلها وفقًا لما أكدته رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وتابع العطار في تصريحاته: “قرار التأجيل جاء استجابة لطلب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، ونحن نستجيب لكل طلباته”.

ويأتي ذلك في ظل رغبة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، للحصول على فترة أطول من أجل إقامة معسكر المنتخب قبل المشاركة في بطولة دبي الودية التي تقام خلال الشهر الحالي.

ويأتي الأهلي، في المركز التاسع ضمن جدول ترتيب الدوري، برصيد 17 نقطة، جمعهم من 7 مباريات فقط، ومازال لديه 6 مباريات مؤجلة.
 
موقف كهربا من لقاء الكأس ضد الزمالك


سارة عبد الباقي
يقترب محمود كهربا لاعب الأهلي من العودة للتواجد في قائمة فريقه، لخوض مباراة الزمالك التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات نهائي كأس مصر المؤجل للموسم الماضي.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره الأهلي في المباراة النهائية التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة كأس مصر التي تقام في السعودية للمرة الأولى في التاريخ.

وحسب ما ذكره الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، فإن محمود كهربا، سيعود لقائمة الأهلي المسافرة إلى السعودية لخوض مواجهة كأس مصر المؤجل من الموسم الماضي.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، قد أكد في تصريحات صحفية سابقة إن كهربا أصبح في المركز الثالث في ترتيب المهاجمين للفريق الأحمر.

وعلى جانب أخر، سبق وقرر كولر استبعاد كهربا خلال مباريات الأهلي الثلاث الماضية أمام كلا من ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا إلى جانب بلدية المحلة في الدوري المصري، إلى جانب لقاء يانج أفريكانز التنزاني في البطولة الإفريقية أيضًا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الجمعة الموافق الثامن من مارس.


دعوات نهائي الكأس تتسبب في غضب أحدث أعضاء اتحاد الكرة


سارة عبد الباقي
أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن هناك حالة غضب من جانب علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري ومحمد يوسف مساعد المدير الفني، بسبب عدم سفرهم إلى المملكة العربية السعودية لحضور نهائي كأس مصر.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “نبيل ويوسف حاولا التواصل مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، ولكن لم يتم الرد عليهم وتجاهل اتصالاتهم، والغضب منهما لم يأتي بسبب عدم السفر تحديدًا ولكن بسبب عدم وجود أي تقدير لهما”.

وأضاف أمير هشام: “الثنائي أصحاب مناصب رسمية داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، ولكن تم تجاهل منحهما أي دعوات لحضور نهائي الكأس، رغم تواجد 25 دعوة تقريبًا”.

ويلتقي الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية الجمعة المقبلة على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر ضمن فعاليات موسم الرياض.



اخبار الزمالك

تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجومي

تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجوميز يستقر على التشكيل..ودعم جماهير الزمالك فى غانا

  تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجوميز يستقر على التشكيل..     تحت شعار الصعود إلى الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يدخل فريق الزمالك اليوم، اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني، فى إياب الدور

حقيقة توقيع أوباما على عقود انتقال لنادي بيراميدز

حقيقة توقيع أوباما على عقود انتقال لنادي بيراميدز

حقيقة توقيع أوباما على عقود انتقال لنادي بيراميدز   سارة عبد الباقي كشف مصدر بنادي بيراميدز عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن الحصول على توقيع يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك في صفقة انتقال حر. وأكد المصدر أنه لا

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح ..5 أزمات تكتب نهاية أسطورة المو مع الريدز

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح مهاب ممدوح كشفت التقارير الإنجليزية موقف نادي ليفربول من مشادة محمد صلاح لاعب الفريق مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، على هامش لقاء ليفربول ضد وست هام والذي انتهى بالتعادل الإيجابي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز وصدمة الثنائي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز وصدمة الثنائي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز هاني عصام ينوي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني  الزمالك إجراء تغييرات على تشكيل الزمالك أمام دريمز التقسيمة الأخيرة للفريق بالأمس شهدت مفاجآت في التشكيل لكن الحسم سيكون في

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة الأقباط، كما حدث خلال شهر رمضان المبارك.وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
المزيد