أخر الاخبار

 

الزمالك ينجو من ورطة كبيرة داخل مطار القاهرة بسبب "شنطة الشماريخ " وتعليق محمد طارق على الاتهام الموجه له

6 مارس 2024 الساعة 9:31 صباحا
الزمالك ينجو من ورطة كبيرة داخل مطار القاهرة بسبب "شنطة الشماريخ " وتعل


 
 
 
الزمالك ينجو من ورطة كبيرة داخل مطار القاهرة بسبب "شنطة"
نجت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من ورطة حقيقية كادت أن تحدث داخل مطار القاهرة الدولي، أول أمس الإثنين، أثناء توجه بعثة الفريق الأبيض إلى السعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، الذي يقام خارج الحدود المصرية لأول مرة في التاريخ.

بدأت القصة، عندما قام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك محمد طارق، بوضع عدد من الحقائب تحتوي على "شماريخ" وأدوات التشجيع الخاصة بفئة "الأولتراس"، ضمن الحقائب المجمعة للبعثة، وعلم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك بالأمر، عن طريق الصدفة، قبل وضع الحقائب في المكان المخصص للتفتيش داخل مطار القاهرة، وعلى وجه السرعة طالب عبد الواحد بإعادة هذه الحقائب وعدم شحنها مع البعثة، لأنها مما لا شك فيه ستتسبب في أزمة مع السلطات داخل المطار، كونها تحتوي على أدوات محظورة، وبالفعل تم إعادة هذه الحقائب إلى حافلة الزمالك التي كانت تتواجد داخل المطار لنقل حقائب الفريق من مقر النادي.

وكان يرافق بعثة الزمالك مجلس إدارة النادي بالكامل، لكنهم لم يكونوا على علم بهذه الواقعة، وفور وصول المعلومات لهم، استقروا على تأجيل مناقشة الأمر لما بعد الانتهاء من مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي، والعودة إلى القاهرة، حفاظًا على تركيز الفريق.

وجاءت المعلومات التي وصلت إلى مجلس إدارة الزمالك، أن الحقائب كانت تحتوي على أدوات تشجيع خاصة بالأولتراس، مثل "شماريخ" و"أعلام سنارات"، وغيرها من الأدوات التي تكون على الأرجح ممنوعة في الكثير من الملاعب.

ومن جانبه، قال محمد طارق، في تصريحات تليفزيونية: "ما أثير حول حملي شماريخ وحقائب للجماهير في السعودية، غير صحيح على الإطلاق".

وأضاف: "أتشرف بأنني فرد من الجمهور، ولكن أملك القدرة على الفصل بين كوني مشجع ومسؤول، وما يتم تصديره بشأني لا يصدقه عقل، وأحترم القوانين وبالتالي لا يمكن أن أقوم بهذا الأمر".

واستطرد: "الحقائب كانت تحتوي فقط على أعلام لنادي الزمالك و(سكارفات) وقمصان تشجيع، نحترم القوانين ولا نهدف لإثارة المشاكل، الحقائب عادت من المطار لكنها وصلت إلى السعودية اليوم، وسأكرر أن ما تم تداوله بشأن نقلي للشماريخ غير صحيح على الإطلاق".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.
 
أحمد سليمان يكشف حقيقة شنطة الشماريخ
كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن منع السلطات المصرية في مطار القاهرة، من سفر شنطة مع بعثة الزمالك إلى السعودية تحتوي على شماريخ.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي: “كانت هناك شنطة تحتوي على أعلام الزمالك وكوفيات، لا علم لي بالشماريخ".

وتابع: "المباراة مهمة ومركزين على الأداء الفني والمران فقط”.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنضق بتوقيت السعودية، وذلك على استاد الأول بارك بالسعودية.

وكشف أحمد سليمان، عن رصد مكافآت خاصة للاعبين حال الفوز على الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة كأس مصر، وقال سليمان: "هناك لوائح وستكون هناك جائزة أكبر، نحتاج إلى المكسب والبطولة، مجلس الإدارة وضع كل الحوافز الممكنة للاعبين ولن نبخل عليهم".

وأضاف: "كل اللاعبين حصلوا على مقدم تعاقدهم بلا استثناء، وانتهينا من كل مستحقات الموسم الماضي، أتوقع فوز الزمالك بإذن الله على الأهلي وهذا هدفنا".

وواصل: "جوميز يعقد جلسات بشكل فردي وجماعية مع اللاعبين، حسين لبيب عقد جلسة قصيرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم، والكل يعرف أهمية اللقاء".

وأتم: "أشكر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على حسن الاستقبال والتنظيم الرائع".









اخبار الزمالك

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يح

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يحصل على تقرير خطير عن فريق دريمز

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

  خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد      كشف تقارير صحفية، عن معلومة جديدة، خاصة بأزمة المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، رفقة الفارس الأبيض، والذي تسبب في وقف قيد جديد للنادي.وكان الزمالك قد أعلن عن تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد