أخر الاخبار

 

أصابة هشام صلاح نجم الزمالك مع منتخب اليد. توقف مباراة فى الدوري الأرجنتيني لاصابة لاعب بنوبة صرع

18 مارس 2024 الساعة 1:10 مساء
أصابة هشام صلاح نجم الزمالك مع منتخب اليد. توقف مباراة فى الدوري  الأرجنتيني


 
أصابة هشام صلاح نجم الزمالك لكرة اليد مع منتخب مصر 
سارة عبد الباقي 
 
تعرض هشام صلاح لاعب منتخب مصر لكرة اليد، لإصابة قوية خلال لقاء نيجيريا الذي أقيم أمس الأحد، في ختام مرحلة المجموعات بدورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليًا في غانا.
وقال الدكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية، ورئيس البعثة الطبية في دورة الألعاب الإفريقية، إن صلاح  تم نقله بسيارة إسعاف إلى أحد المستشفيات في العاصمة الغانية أكرا.
وأكد أن الكشف المبدئي أظهر إصابة اللاعب بالتواء في أربطة الركبة، حيث تم عمل الفحوصات اللازمة التي أظهرت سلامة العظام وعدم وجود أي كسور.
وأضاف أن صلاح بدأ على الفور تنفيذ برنامج علاجي يتضمن تناول بعض الأدوية كما تم عمل جبيرة، على أن يتم إجراء أشعة رنين بعد زوال الورم للتأكد تمامًا من حجم الإصابة.
وأشاد حسن كمال بتجهيزات المستشفيات في غانا، مؤكدًا أن البعثة الطبية قامت بجولات قبل البطولة لاختيار عدد من المستشفيات للجوء إليها في حالة الطوارئ، مؤكدًا أن تلك المستشفيات مجهزة على أعلى مستوى.
وفاز منتخب مصر على نظيره النيجيري بنتيجة 27/24، في الجولة الثالثة والأخيرة ليحقق الفوز الثالث على التوالي بعد تغلبه على مالي بنتيجة 49/16، وتوجو بنتيجة 54/22.
 
 
 
توقف مباراة في الدوري الأرجنتيني بسبب إصابة لاعب بنوبة صرع
مهاب ممدوح
توقفت مباراة إستوديانتس وبوكا جونيورز بالدوري الأرجنتيني بسبب تعرض خافيير أتاميرانو لاعب الفريق الأول بحالة صرع.
وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف حتى الدقيقة الـ 27 من عمر وأحدث الشوط الأول.
وسقط أتاميرانو لاعب إستوديانتس على الأرض مصابا بحالة صرع لتدخل سيارة الإسعاف وتنقله إلى المستشفى سريعا.
وبعد مشاورات بين الحكم والفريقين قرر توقف المباراة بشكل نهائي.
وتشير التقارير الأولية في  الأرجنتين إلى أن اللاعب قد استعاد وعيه داخل الملعب قبل نقله للمستشفى ولكن سيتم عمل الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالته.
ولم يتم حسم مصير المباراة بشكل نهائي حتى الآن وسيتخذ الاتحاد الأرجنتيني القرار النهائي في وقت لاحق.
اشتباك عنيف بين الجماهير واللاعبين في مباراة طرابزون سبور وفنربخشة بتركيا
استنكر جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أحداث الشغب التي شهدتها مباراة فنربخشة وطرابزون سبور في الدوري التركي، مساء أمس الأحد.
وقال إنفانتينو في بيان: " التي شهدتها مباراة طرابزون سبور وفنربخشة، غير مقبولة على الإطلاق، ولا مكان لها في مجتمع كرة القدم".
وأضاف "سأكرر ما قلته في وقت سابق، يجب أن يتمتع جميع اللاعبين بالسلامة والحماية والأمان، ليقدموا الأداء الذي يستمتع به الجماهير في جميع أنحاء العالم".
وطالب رئيس الاتحاد الدولي، الجهات المسؤولة بضمان معيار الأمان والحماية، وضرورة محاسبة المتورطين في أعمال العنف المروعة في طرابزون.
واقتحم العشرات من مشجعي طرابزون سبور، أرض الملعب، عقب خسارة فريقهم 2-3 أمام ضيفه فنربخشة، وهاجموا لاعبي الخصم أثناء الاحتفال بالفوز، وتدخل رجال الأمن لحماية لاعبي ومسؤولي فنربخشة والطاقم التحكيمي للمباراة، قبل ذهابهم لغرف تبديل الملابس.
أقرأ المزيد من الأخبار 
خمس مواجهات نارية فى انتظار الزمالك .ولقاء ودى مع زد وحكم مغربي فى مباراة فيوتشر 


اقرأ أيضًا 
مستشفى الزمالك..تأهيل الثنائي تشخيص إصابة روقا وسر مغادرة محمود علاء التدريب 

اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. اقرأ التفاصيل كاملة

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. اقرأ التفاصيل كاملة

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد