أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم. كواليس صفقة هالاند زامبيا. ساكالا..مدافع زد إف سي على الرادار . مطالب رمضان صبحي صادمة للعب في الزمالك

18 مارس 2024 الساعة 5:28 مساء
الزمالك اليوم. كواليس صفقة هالاند زامبيا.  ساكالا..مدافع زد إف سي على الرادار


 
نكشف كواليس صفقة هالاند زامبيا ساكالا 
 
سارة عبد الباقي 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن إتمام تعاقد القلعة البيضاء مع أحد اللاعبين من زامبيا.
وتردد خلال الساعات الماضية، أن الزمالك حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الدولي الزامبي إينوك ساكالا جونيور لاعب زيسكو يونايتد الزامبي صاحب الـ 21 عامًا، لينضم إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل.
وقال المصدر، أن الزامبي إينوك ساكالا جونيور بالفعل ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل، لتدعيم خط الهجوم.
وأكد المصدر أن الزمالك تواصل مع وكيل اللاعب للتعرف على سعر شرائه من ناديه زيسكو يونايتد الزامبي، مع الاتفاق معه على عدم دخول أي وسطاء في الصفقة، حتى تكتمل خاصة أن كثرة الوسطاء يؤدي إلى فشل الصفقات.
وأشار المصدر إلى أن الزمالك كان من المفترض أن يضم الزامبي إينوك ساكالا جونيور في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن ضيق الوقت لم يساهم في إتمام الصفقة بعد فك حظر القيد.
وشدد المصدر على أن الزامبي إينوك ساكالا جونيور يلقب في بلاده، بهالاند إفريقيا، مشيرًا إلى أن هناك حالة من التفاؤل في حالة ضم اللاعب، بإنه سيكون صفقة ممتازة، ويعوض خط هجوم الزمالك الذي يعاني منذ رحيل مصطفى محمد، وفشل جميع القادمون بعده في إثبات نفسه، سواء مروان حمدي أو سيف الدين الجزيري، أو ناصر منسي أو سامسون أكينولا.
 
مدافع زد إف سي على رادار الزمالك 
سارة عبد الباقي 
يراقب مسؤولو نادي الزمالك محمد إسماعيل مدافع فريق نادي زد، للوقوف على مستواه.
يأتي ذلك قبل دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات مع ناديه لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الزمالك.
ويرغب الزمالك في التعاقد مع مدافعين جدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل إصابة محمود حمدي الونش بالرباط الصليبي، وانتهاء عقد محمود علاء بنهاية الموسم.
مصدر فى الزمالك مطالب رمضان صبحي فوق طاقتنا 
هاني عصام 
مصدر داخل إدارة الزمالك ،  كشف عن تفاصيل طلب رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز الانضمام لصفوف الفريق الأبيض.
ودخل مسؤولو نادي  الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب ومعه اللواء أحمد  سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة في مفاوضات قوية في وقت سابق مع رمضان صبحي لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء وسط الرغبة في تدعيم مركز الجناح الأيسر تحسبا لرحيل أحمد سيد زيزو في أي وقت.
 
المصدر أكد أن رمضان صبحي ، طلب الحصول على ما يقترب من 35  مليون جنيه في الموسم
الأمر قوبل بالرفض من إدارة الزمالك , خاصة أن الأمر سيتسبب في أزمة داخل غرفة خلع الملابس خاصة وأن إدارة الزمالك تسعى لإعادة هيكلة ملف العقود بداية من الموسم الجديد.
 
ويتبقى في عقد رمضان صبحي مع بيراميدز موسم واحد حيث ينتهي عقده في يونيو من العام المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدون العودة لمسئولي بيراميدز من الأساس.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
 
مستشفى الزمالك. الثنائى يواصل التأهيل .تشخيص إصابة روقا.  موقف محمود علاء 

اخبار الزمالك

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد