أخر الاخبار

 

تعليق صادم من طبيب فيوتشر عن إنعاش قلب رفعت .. الإسماعيلي يتراجع عن هذه الصفقة .. طرح تذاكر مباراة مصر ونيوزيلندا بأسعار مخفضة

21 مارس 2024 الساعة 11:34 صباحا
تعليق صادم من طبيب فيوتشر عن إنعاش قلب رفعت .. الإسماعيلي يتراجع عن هذه الصفق


 
طبيب فيوتشر يزف أنباء سارة عن حالة أحمد رفعت
سارة عبد الباقي
 
أعلن الدكتور أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر، أنباء سارة بخصوص لاعب فريقه أحمد رفعت الذي يرقد في المستشفى بعد معاناته من توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ في لقاء الاتحاد السكندري يوم الإثنين 11 مارس الجاري، بالدوري المصري.

وقال طبيب فيوتشر عبر برنامج "الهدف" بقناة "أون تايم سبورتس 2" إن رفعت تنفس بشكل طبيعي دون استخدام أي أجهزة مؤكدًا أن رفعت، استعاد وعيه بالكامل.

وأضاف: "رفعت يدرك حاليًا من حوله واسترد وعيه بنسبة 100%، لكنه سيخضع لاختبار ذاكرة خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأكد طبيب فيوتشر أن أحمد رفعت انتقل إلى غرفة مجهزة فى مستشفى زمزم فى الإسكندرية التي يرقد بها بجانب غرفة العناية المركزة موضحًا أن جميع أعضاء جسم رفعت ، تعمل بكفاءة عدا الرئة التي تحسنت بشكل كبير والكلى التي مازالت تخضع لغسيل تنشيطي.

وتابع طبيب فيوتشر: "وصلنا لمرحلة جيدة من الوعي والإدراك من أحمد رفعت، وسعداء للغاية بما وصل له خلال الساعات الماضية التي شهدت تطورات إيجابية".

وعن كواليس إسعاف أحمد رفعت، عقب سقوطه على أرض الملعب، أكد الدكتور أحمد عيد أن الزحام حول رفعت داخل المستطيل الأخضر منعه من العمل لإنعاش قلب أحمد رفعت رغم أن البروتوكول الطبي يجعل الحالة الأفضل بإسعافه في الملعب.

وأضاف: "اخترت عدم الالتزام بالبروتوكول لأن البيئة لم تكن مهيئة لذلك بسبب الزحام وبدأت على الفور إنعاش قلب أحمد  رفعت في سيارة الإسعاف قبل تحركنا للمستشفى".

وأكمل: "إسعاف إحمد رفعت  في أرض الملعب كان من الوارد أن يجعل مهمة إنعاش القلب أسهل لكن الأمر مرتبط بإرادة إلهية".

وأشار إلى أنه لا يوجد تقصير في مسألة إسعاف رفعت ولكنه أعطى تعليماته للاعبي فيوتشر بعدم التجمع حول أي مصاب داخل الملعب.

وأتم قائلاً: "الحديث مازال مبكرًا عن عودة رفعت للمستطيل الأخضر ولكن الحالة تتحسن والأمور ستصبح أفضل مع عودة الكلى لحالتها الطبيعية ووقتها سيتم تحديد موعد مغادرته للمستشفى".
 
 
الاسماعيلي يتراجع عن التعاقد مع أموسو
تراجع الإسماعيلي عن التعاقد مع المهاجم البنيني روماريك أموسو، بعد خضوعه لفترة معايشة على مدار الأسابيع الماضية.

وغادر روماريك أموسو إلى بلاده خلال الساعات الماضية دون توقيع أي عقود، أو حصوله على أي مبالغ مالية.

وترددت أنباء حول وقوع مسؤولي الإسماعيلي في خطأ إداري بالحصول على توقيع اللاعب البنيني على عقود قبل خضوعه لفترة المعايشة، وهو ما يلزم النادي بتحمل قيمة التعاقد الذي وقعه اموسو  لمدة 6 أشهر، لكن مصدر بالإسماعيلي قال "كل هذه الأنباء غير صحيحة، موقفنا قانوني في هذا الأمر وتم التراجع عن هذا العقد وتسوية الأمر مع اموسو  دون سداد أي أموال أو رواتب للمهاجم البنيني".

وتعاقد الإسماعيلي مع البوركيني إيريك تراوري لتدعيم هجومه في شهر يناير الماضي، بعد فتح باب القيد مع رحيل المهاجم التوجولي ياو أنور للبنك الأهلي.
 
 
 
موعد حجز تذاكر مباراة مصر ونيوزيلندا
فتحت شركة "تذكرتي" باب حجز التذاكر لمباراة منتخبي مصر ونيوزيلندا التي تقام غداً الجمعة باستاد (مصر) بالعاصمة الإدارية الجديدة في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر الرباعية الدولية.

وأعلنت الشركة أسعار التذاكر الخاصة بالمباراة، حيث تم طرح تذكرة الدرجة الثالثة بسعر 30 جنيها، فيما يبقى سعر التذكرة للدرجة الأولى 75 جنيها، ويبلغ سعر تذكرة المقصورة 150 جنيها.

وأعلن الاتحاد المصري الحصول على موافقة رسمية بحضور 30 ألف مشجع في لقاء مصر ونيوزيلندا.

وتعد مباراة مصر ونيوزيلندا الأولى على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي يتسع لحضور 92 ألف مشجع.

وتقام البطولة الدولية الودية في مصر بعد أن كان مقررا في وقت سابق أن تقام في الإمارات.

وإلى جانب مصر، تشارك في المسابقة منتخبات نيوزلندا، وتونس، وكرواتيا.

اخبار الزمالك

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد