أخر الاخبار

 

الإسماعيلي مهدد بالحرمان من القيد .. أول تعليق من ميكالي على قرعة أولمبياد باريس 2024

22 مارس 2024 الساعة 11:46 صباحا
الإسماعيلي مهدد بالحرمان من القيد .. أول تعليق من ميكالي على قرعة أولمبياد ب


سارة عبد الباقي
 
ترددت أنباء حول صدور قرار جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بإيقاف قيد الإسماعيلي مجددا بعد أقل من شهرين تقريبا من حل أزمة إيقاف القيد السابقة للدراويش.

وقال مصدر بالإسماعيلي "هناك بالفعل إجراء جديد من فيفا بإيقاف القيد، ولكن مجلس الإدارة برئاسة نصر أبو الحسن يتحرك لحل الأزمة في الوقت الحالي".

وأضاف: "الأمر يتعلق بمستحقات التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم المصري الحالي، ويتبقى له ما يزيد عن مليون جنيه، ويتم التواصل مع اللاعب لحل الأزمة بشكل سريع قبل نهاية الموسم الحالي".

وأشار إلى أن الإسماعيلي يسابق الزمن أيضا لحل أزمة مستحقات لاعبه السابق الإيفواري جيان موريل وأيضا البوليفي كارميلو.




أول تعليق من ميكالي على قرعة أولمبياد باريس 2024
أكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن قرعة منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) جاءت جيدة ومتوازنة.

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجانب إسبانيا وجمهورية الدومينكان بجانب وصيف كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عاماً.

وقال ميكالي في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة: "كرة القدم لا تعترف إلا بالعمل والاجتهاد، والطريق نحو تحقيق أي حلم مليء بالتحديات والصعوبات".

وأضاف: "لا يوجد في عالم كرة القدم حالياً منتخب صغير وآخر كبير فيجب أن نبذل كل قطرة عرق من أجل تحقيق الفوز للوصول لأبعد نقطة ممكنة".

ووعد ميكالي الجماهير المصرية بالدفاع عن أحلام الفراعنة بالأولمبياد والوصول لأبعد نقطة، موضحاً أنه بشكل شخصي يستهدف تكرار إنجازه السابق بحصد الميدالية الذهبية وهو ما فعله مع البرازيل في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأضاف: "الشعب المصري يعشق كرة القدم مثل الشعب البرازيلي، والمنتخب المصري يملك لاعبين مقاتلين وشجعان يظهر معدنهم بشكل كبير في المباريات الكبرى وأظهروا ذلك في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً بالمغرب".

وواصل روجيرو ميكالي: "هدفي إحراز ذهبية الأولمبياد مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين، والدعم المميز من الاتحاد المصري ووزارة الرياضة".

وعن غياب البرازيل عن الأولمبياد، قال ميكالي: "أنا حزين للغاية لغياب البرازيل ولكن هذه هي كرة القدم ولم يعد هناك منتخب كبير وآخر صغير".

ولم يحقق منتخب مصر خلال مشاركاته الكروية السابقة بالأولمبياد أي ميدالية، وكانت أفضل مراكزه الحصول على المركز الرابع في دورتي 1928 و1964.
 

اخبار الزمالك

تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب ..الوصول إلى السعيدية

تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب ..الوصول إلى السعيدية

  تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب هاني عصام   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في المغرب  على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة استعداداً لخوض مباراة

صاروخ عبد الرحمن مجدي ينقذ الإسماعيلي من كمين الداخلية في الوقت القاتل..رابطة الأندية تذبح الاتحاد بسبب الأهلي

  انقذ عبد الرحمن مجدي، قائد الدراويش، فريق الإسماعيلي لكرة القدم، من السقوط فى كمين فريق الداخلية في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم على ملعب  ستاد الاسماعيلية وسط أجواء حارة ضمن لقاءات الجولة ال22 ببطولة دورى النيل حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السابعة من

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى مطار وجدة

ممدوح عباس يتحدث عن مقابلة زيزو: وعد جماهير الزمالك خيرمهاب ممدوح كشف  ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كواليس استقباله لنجم الزمالك وعائلته  أحمد سيد زيزو .ونشر ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "X"،

الوصول إلى  مدينة بركان..قميص الزمالك يتسبب في جدل خلال رحلة المغرب ..الشعبان

الوصول إلى مدينة بركان..قميص الزمالك يتسبب في جدل خلال رحلة المغرب ..الشعباني يكشف ورطة نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية

أثارت قمصان فريق الزمالك خلال رحلة السفر إلى المغرب حالة من الجدل  هانى عصام وسافر فريق الزمالك د للمغرب بتيشيرت يحمل جملة " most titled in the 20th century" "النادي الأكثر ألقابا قارية في القرن العشرين".ولم تكن تلك الجملة موجودة على

اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازى ونكشف موقف الزمالك من حسم الصفقة

اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازى ونكشف موقف الزمالك من حسم الصفقة

  أحمد حجازي يرحل عن اتحاد جدة نهاية الموسم مهاب ممدوح بات مصير أحمد حجازي نجم دفاع إتحاد جدة السعودي، والمنتخب الوطنى مجهول فى ظل إتجاه إدارة النادي السعودي، لعدم تجديد التعاقد معه بنهاية الموسم الجاري وهوما جعل وكيله يسعى لجس نبض

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
المزيد