أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

28 مارس 2024 الساعة 9:52 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو
 يحسم الجهاز الفني للفريق الأول بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، مصير أحمد مصطفى "زيزو" من المشاركة أساسياً فى مواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية، المقرر لها يوم 31 مارس.

وبات زيزو جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة فى مباريات الزمالك بعد خوضه التدريبات الجماعية بصورة طبيعية بالأمس الأربعاء وتعافيه من الإصابة التى لحقت به على مستوى الكاحل.

وأصبح مشاركة زيزو فى مباراة فيوتشر يخضع لرؤية البرتغالى جوزيه جوميز بعد جاهزية اللاعب من الناحية الطبية خاصة أنه المدرب يعلم أهميته كونه من العناصر والركائز الأساسية للفريق ولكن يخشى عليه من تجدد إصابته.

سادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفني بعد تعافى نبيل عماد "دونجا" من حالة الإجهاد التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين، خاصة أن اللاعب من أهم أوراق البرتغالى جوزيه جوميز فى خط الوسط،ويعتمد عليه في صفة أساسية.

وتدرس إدارة الزمالك، فى الوقت الحالى، العديد من ملفات المهاجمين الأجانب المعروضة عليهم وكذلك المدافعين والظهير الأيسر، بالتنسيق مع البرتغالى جوزيه جوميز، خاصة أن هذه المراكز تعانى بشدة في الفريق وتحتاج إلى لاعبين بإمكانيات وقدرات خاصة.


 
 
الوطن: اقالة جديدة في الزمالك
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب علي توجيه الشكر للمدير التنفيذي للنادي محمد محرم.

وجاء قرار المجلس بسبب عدم تفرغ محمد محرم الكامل لمهام منصبه؛ حيث كان يتواجد في مقر النادي 3 أيام فقط.

في الوقت الذي قرر المجلس تصعيد حسن موسي نائب المدير التنفيذي لنادي الزمالك بقرار من مجلس الإدارة هو المدير التنفيذي الجديد.

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة، حرص على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم، الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء حضور سليمان من أجل الاطمئنان ودعم الفريق قبل المواجهة المقبلة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية.

وحرص عضو المجلس على الاجتماع مع عبد الواحد السيد مدير الكرة وجوزيه جوميز المدير الفني للفريق، من أجل الاطمئنان على أحوال الفريق، وأكد على توفير مجلس الإدارة لكافة سبل الدعم والمساندة للفريق.
 
 
المصري اليوم: عودة عبد الله السعيد للمنتخب
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر كان يفكر جديًا في ضم عبدالله السعيد لقائمة منتخب مصر في شهر مارس الجاري.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه المذاع على فضائية «أون تايم سبورتس»: «حسام حسن كان يفكر بشكل جدي في ضم عبدالله السعيد لمعسكر المنتخب، ووضع اسمه في قائمة الـ 50 لاعب المبدئية، التي أعدها بالاتفاق مع الجهاز الفني».

وأضاف: «حسام حسن مقتع جدا بعبدالله السعيد، وشايف أنه من أفضل اللاعبين في مركز صناعة اللعب والمركز رقم (10)، لكن عبدالله لسه مرماش بياضه مع الزمالك، لذلك لم يتم اختياره».

وخاض منتخب مصر مباراتين خلال معسكر مارس، حيث فاز على نيوزيلندا (1-0)، وخسر من كرواتيا (4-2)، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

اخبار الزمالك

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد