أخر الاخبار

 

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

28 مارس 2024 الساعة 2:23 مساء
هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف م


خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة

هاني عصام
كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.

وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة الأجانب في الموسم المقبل بسبب النتائج السلبية في الموسم الجاري وقد تطول هذه التعديلات نجم دفاع منتخب مصر،  أحمد حجازى .
وكشف المراقبين، أن رحيل حجازى، عن صفوف اتحاد جدة، سيفتح الطريق إلى إنتقاله إلى الزمالك أو الأهلي ،فى ظل حاجة الفريقان الأبيض والأحمر لمدافع صلد من أصحاب الخبرة 


كشفت تقارير صحفية أن المران الأخير لفريق اتحاد جدة السعودى أظهر جاهزية جميع اللاعبين الأجانب استعدادا لمواجهة الفيحاء غدا ضمن الجولة الـ25 من الدورى السعودى.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن مران اتحاد جدة شهد عودة المصرى أحمد حجازى مدافع إلى الفريق، بعد عودته من معسكر المنتخب الوطنى الأول فى بطولة كأس عاصمة مصر.

وأضافت الصحيفة أن جميع اللاعبين الأجانب جاهزون للمشاركة فى المباراة عدا البرازيلي فابينيو لاعب الوسط المصاب، الذى يواصل تنفيذ برنامج علاجي، خارج السعودية، ويعود إلى الفريق أواخر مايو المقبل.

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة جمعها من 24 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة.
 
خاص - موقف تريزيجيه من الاحتراف في الدوري السعودي

مهاب ممدوح
كشف مصدر مقرب من محمود حسن تريزيجيه المحترف بصفوف طرابزون سبور التركي موقف اللاعب من الاحتراف في الدوري السعودي في ظل التقارير التي ربطت اسمه بالانتقال إلى أحد الفرق السعودية.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة: "أولوية تريزيجيه العودة إلى الدوري الإنجليزي، وليس الاحتراف في المنطقة العربية، حاليا تريزيجيه يفكر في الظهور بشكل أكبر في أوروبا"

وأشار: "حتى الآن طرابزون لم يأت له أي عرض رسمي من أي ناد سعودي بشأن تريزيجيه لكن موقف اللاعب واضح بالبقاء في صفوف الفريق التركي حتى الحصول على عرض من الدوري الإنجليزي"

واختتم:"في الوقت نفسه طرابزون يرفض التخلي عن تريزيجيه في الوقت الحالي ويرى أنه ضمن القوام الأساسي للفريق ولا غنى عنه تماما"

اخبار الزمالك

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد