أخر الاخبار

 

تفاصيل الحلقة العشرين من المداح 4 قتل جميل برسوم وفضيحة الدكتور سميح. أمير مرتضى منصور يكشف المستور فى أسرار النجوم

29 مارس 2024 الساعة 8:12 مساء
تفاصيل الحلقة العشرين من المداح 4 قتل جميل برسوم وفضيحة الدكتور سميح. أمير م


 
 
 

المداح الحلقة 20.. «مليكة» تقتل جميل برسوم وتهدد مصير حمادة هلال 
شهدت الحلقة 20 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث الغامضة والمواقف المثيرة، حيث يواصل صابر المداح (حمادة هلال) رحلته للوصول إلى إرث جده.
يسمع صابر المداح رسالة غامضة من شخص مجهول تتحدث عن "الصقر والـ3 يمامات"، ويعتقد أنها قد تساعده في الوصول إلى إرث جده.
في الوقت الذي يواجه فيه زين (محمد عز) زوجته منال (دنيا عبدالعزيز) بعد اكتشافها لمخزن الآثار المسروقة في مكان يتبع زوجها.
بعدها يتلقى صابر المداح مكالمة سعيدة من الدكتور زهير (جميل برسوم) بشأن رمز السهم الذي شاهده في واحة سيوة أثناء رؤيته لثعبان الكبرى داخل منزل مهجور، لكن الجنية مليكة تظهر له وتقتله وتحرق الكتاب الذي يحتوي على معلومات مهمة عن رمز الثعبان.
ويتآمر زين (محمد عز) وحسن (خالد سرحان) لقتل طفل صغير من أجل فتح مقبرة فرعونية ضخمة، وتوزيع محتوياتها الأثرية عليهما. 
كما تظهر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف حقيقة سميح الدجال (فتحي عبدالوهاب) وتفضح تجارته بالدين، مما يدفعه للدفاع عن نفسه ونشر فيديوهات مضادة عن طريق كاسيا (مي سليم) مديرة شركة السوشيال ميديا التي تعمل معه.
وتظهر مليكة للشيخ خضر (محسن محي الدين) وتهدده بضرورة الابتعاد عن صابر المداح وعدم مساعدة مرة أخرى، وأنه سيواجه الموت في حالة مساعدته.
يظهر الجن لأم حسن (حنان سليمان) ويحاول إيذاءها، بعدها يزور صابر المداح عم جميل (محمود عامر) في منزله ويسمع قصة السيدة آمنة الصقارة التي مات بناتها الأربعة بعدما أنهار سقف منزلهم عليهم وتربي صقور لكي تعيش، مما يذكره بحكاية "الصقر والـ3 يمامات" فيقرر الذهاب إليها لمعرفة تفاصيل حكايتها ربما تساعده في الوصول إلى هدفه ضد ألاعيب الجن. 
مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.
أمير مرتضى ضيفًا على برنامج "أسرار" .. الليلة مع أميرة بدر على "النهار "
 
 
الليلة.. أمير مرتضى منصور يكشف مفاجآت عن غرامة كهربا في "أسرار" مع أميرة بدر

يحل أمير مرتضى، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، ضيفًا على برنامج “أسرار” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة النهار، الليلة.
ويكشف أمير مرتضى خلال لقائه مع “أسرار”  كواليس عن حياته الشخصية، كما يتحدث عن أزمات نادي الزمالك، وكواليس الصفقات السابقة.
ويتحدث أمير مرتضى منصور خلال الحلقة، عن فترة عمله في نادي الزمالك، والصفقات التي جلبها للزمالك، وأيضا عن غرامة كهربا، والإشاعات المتكررة عن عائلة مرتضى منصور، ومن هم أعدائهم.

برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

اخبار الزمالك

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

عااجل ..وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ..مصرع نجم مازيمبي التاريخي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر  في هدوء رحلت الفنانة شرين سيف النصر، حيث كشف شريف سيف النصر ، رئيس  نادي  الجزيرة ،و شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عن وفاة شقيقته، حيث كتب على حسابه، توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم إلهام

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد