أخر الاخبار

 

بعد هدفه فى فيوتشر بالأرقام والصور زيزو يكسر رقم جمال حمزة ويقترب من الثعلب

1 ابريل 2024 الساعة 12:42 مساء
بعد هدفه فى فيوتشر بالأرقام والصور  زيزو يكسر رقم جمال حمزة ويقترب من الثعلب


 
 
بعد هدفه فى فيوتشر بالأرقام زيزو يكسر رقم جمال حمزة ويقترب من الثعلب 
 
سارة عبد الباقي 
واصل نجم الزمالك المتألق أحمد سيد زيزو، تقديم مستواه المميز مع الزمالك، ونجح في التهديف خلال فوز الزمالك على مودرن فيوتشر 1/2، أمس الأحد، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وساهم زيزو في هدفي اللقاء، بصناعة هدف التعادل لزميله حمزة المثلوثي، ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.
وارتفع رصيد أحمد سيد زيزو من الأهداف مع الزمالك إلى 74 هدفا، متجاوزا جمال حمزة صاحب المركز السابع في قائمة هدافي الزمالك على مر التاريخ.
ويحتاج زيزو إلى تسجيل 10 أهداف، من أجل معادلة رقم أسطورة الزمالك، حمادة إمام صاحب المركز السادس.
ويمتلك أحمد سيد زيزو من هذا العدد، 11 هدفًا في البطولات الإفريقية.
نبذة عن أحمد سيد زيزو نجم الزمالك
أحمد مصطفى محمد سيد، المعروف باسم زيزو، مواليد 10 يناير 1996، يلعب في مركز الجناح مع نادي الزمالك، ومنتخب مصر الوطني، وأحيانا في مركز صانع اللعب.
 
من أكاديمية جي إم جي إلى نادي ليرس 

تخرج زيزو من أكاديمية جاي إم جي فرع القاهرة في ديسمبر 2012، وانتقل إلى فريق الشباب بنادي وادي دجلة، وفي صيف 2013 وقع عقدًا مع النادي البلجيكي ليرس، وفي 29 مارس 2014، في المباراة ضد فاسلاند بيفيرين، ظهر لأول مرة في الدوري البلجيكي، وفي 4 أكتوبر سجل زيزو هدفه الأول لصالح ليرس ضد زولته فاريجيم، وفي المجمل، لعب زيزو 77 مباراة للنادي البلجيكي سجل فيها 5 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.
إعارة إلى نادى ناسيونال البرتغالي 

في أوائل عام 2017 انتقل زيزو على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2017-18 إلى نادي ناسيونال البرتغالي، وفي يوم 28 يناير من نفس العام، في مباراة ضد أروكا، ظهر لأول مرة في الدوري البرتغالي، وسجل زيزو هدفه الأول لناسيونال في 31 مارس، ضد فيتوريا دي غيماريش 
وفي صيف عام 2017، انتقل زيزو إلى موريرينسي، وظهر لأول مرة مع النادي الجديد في 10 سبتمبر، وفي نفس المباراة، سجل زيزو هدفه الوحيد لصالح موريرينسي ضد إشتوريل برايا، وفشل زيزو في أن يصبح لاعبًا مهمًا للفريق، حيث سجل هدفين فقط في 31 مباراة لصالح موريرينسي.
وفي أبريل 2018، لم يتمكن من الحصول على تأشيرة عمل برتغالية، بسبب ذلك لم يعد قادراً على أن يلعب أي مباريات تنافسية.
الإنتقال إلى الزمالك 2019 وأول هدف فى الأهلي 
 
وفي يناير 2019، انتقل زيزو لنادي الزمالك، بعد أن وقع عقدًا مع النادي لمدة ثلاث سنوات ونصف، في عهد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق ، موسم 2019-2020 .
في 22 أغسطس 2020، سجل أحمد زيزو في الدقيقة الـ 13 من عمر المباراة التي انتهت بفوز الزمالك 3-1 على النادي الأهلي.
موسم 2020-2021في 7 فبراير 2021، سجل زيزو هدفاً من ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 58 من اللقاء بعد عرقلة اللاعب داميان لوي للاعب سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء، معلنًا عن تقدم الزمالك في المباراة التي فاز بها 2-0 على الإتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة 12 من الدوري المصري.
في 17 يونيو 2021، أحرز أحمد زيزو هدف الزمالك الأول في الدقيقة 34 والهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 75 في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح الزمالك على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.
في 28 يونيو 2021، قاد أحمد زيزو الزمالك للفوز على مصر للمقاصة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري والتي أقيمت بملعب السويس.
في 7 أغسطس 2021، افتتح أحمد زيزو التسجيل للزمالك بهدف أول في شباك غزل المحلة من ركلة جزاء بالدقيقة 24 في اللقاء الذي انتهي بفوز الزمالك 3-0 في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفي 17 أغسطس 2021، صنع أحمد زيزو هدفاً سجله مروان حمدي مهاجم الزمالك في شباك وادى دجلة من ضربة رأس في الدقيقة 59 من المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
في 20 أغسطس 2021، في الدقيقة 58 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لنادي الزمالك بعد الرجوع لتقنية الفيديو، في ظل وجود مخالفة على عامر عامر حارس سيراميكا، وينجح أحمد مصطفى زيزو في إحراز الهدف الثاني ليفوز نادي الزمالك على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السويس الجديد في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
في 24 أغسطس 2021، أحرز أحمد مصطفى زيزو هدف التقدم لفريق الزمالك في شباك الإنتاج الحربي بالدقيقة 7 من عمر المباراة التي أقيمت على إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
موسم 2021-22
في 19 نوفمبر 2021، سجّل أحمد زيزو، الهدف الأول أمام ضيفه الإسماعيلي، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد الإسماعيلية، وانتهت بفوز الزمالك 2-0 في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
في 28 أبريل 2022، سجّل أحمد زيزو، هدف التعادل لفريقه بمرمى المصري في الدقيقة 60 في المباراة التي جمعت الزمالك مع المصري على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ16 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.
في 1 مايو 2022، سجّل أحمد زيزو، هدف الفوز لفريقه بمرمى إيسترن كومباني في الدقيقة 90 في المباراة التي جمعت الزمالك مع إيسترن كومباني على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.
في 21 يوليو 2022، سجّل أحمد زيزو الهدف الأول في شباك الأهلي برأسية متقنة من عرضية صنعها سيف الدين الجزيري، في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب القاهرة الدولي، في نهائي بطولة كأس مصر 2021.
موسم 2022-23
في 24 يوليو 2022، سجل أحمد زيزو، الهدف الأول لفريقه في شباك سموحة في الدقيقة 34 من عمر المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
في 01 أغسطس 2022، سجل أحمد مصطفى زيزو، الهدف الأول لفريقه في شباك بيراميدز بالدقيقة الثانية من عمر المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
في 29 ديسمبر 2022، سجل أحمد زيزو، الهدف الثاني في شباك الإسماعيلي في الدقيقة 32 من الشوط الأول، في المباراة التي اقيمت ضمن لقاءات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
في 7 مارس 2023، سجّل أحمد مصطفى زيزو، الهدف الثاني لفريقه بمرمي الترجي التونسي في الدقيقة 29 في المباراة التي جمعت الزمالك مع الترجي على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-23.
في 4 يوليو 2023، سجّل أحمد مصطفى زيزو، هدفين لفريقة الزمالك في شباك المقاولون العرب في نصف نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، في المباراة التي جمعتهما في استاد القاهرة وانتهت بنتيجة 6-1 لصالح نادي الزمالك.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
شاهد الزمالك فى ليلة رمضانية يهزم فيوتشر في الكونفدرالية وفرحة زيزو الجنونية 



اخبار الزمالك

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلون

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد