أخر الاخبار

 

نكشف الزمالك يعاقب زيزو . تعرف على تطورات إصابة أوباما والغياب عن مباراة فيوتشر

1 ابريل 2024 الساعة 4:35 مساء
اخبار الزمالك - نكشف الزمالك يعاقب زيزو . تعرف على تطورات إصابة أوباما والغياب عن مباراة فيوتشر


 
نكشف الزمالك يعاقب زيزو 
 
هانى عصام 
قرر جهاز الكرة بنادي الزمالك تطبيق اللائحة على أحمد سيد زيزو لاعب الفريق بسبب ما بدر منه في مباراة مودرن فيوتشر بالأمس في الكونفدرالية.
 
وحصل اللاعب على إنذار مجاني في مباراة الأمس بعدما خلع الفانلة عقب إحرازه الهدف الثاني في شباك مودرن فيوتشر في الكونفدرالية.
 
وأكد مصدر داخل فريق الزمالك أن جهاز الكرة سيطبق اللائحة على أحمد زيزو وفرض غرامة مالية عليه خاصة وأنه حال حصوله على إنذار في لقاء الإياب أمام مودرن فيوتشر سيغيب عن الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي.
 
ويرى جهاز الزمالك أن الإنذار الذي حصل عليه زيزو ليس له داعي من الأساس وقد يكلف الفريق فقدانه في اللقاءات المقبلة.
 
ويلاقي الزمالك نظيره مودرن فيوتشر الأحد المقبل في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الافريقية في مواجهة قوية وصعبة.
 
وتغلب الزمالك على مودرن فيوتشر بالأمس بهدفين مقابل هدف واحد في ذهاب الدور ربع النهائي.
 
نكشف تطورات إصابة أوباما 
 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق من اللحاق بمواجهة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية.
وتعرض أوباما للإصابة في لقاء مودرن فيوتشر بالأمس في ذهاب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الإفريقية والذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد لصالح الزمالك.
 
وأكد المصدر أن أوباما خضع لجراحة  في الفك ، وسيتحدد بعدها فترة غيابه.
وأشار المصدر إلى أن أوباما، سيغيب عن مواجهة الإياب أمام مودرن فيوتشر وفكرة ارتداء واقي صعبة للغاية بالنسبة لنجم الزمالك .
.وتابع :"البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق لن يجازف بأوباما وسينتظر على أوباما، لحين تماثله للشفاء بشكل كامل حتى لا تتفاقم الإصابة عليه".
 
وحرص بعض لاعبي الزمالك،  على التوجه إلى المستشفى ليو بعد نهاية اللقاء للاطمئنان علي يوسف أوباما.
وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خضوع يوسف أوباما لاعب الأبيض لجراحة في الفك.
وكان أوباما تعرض لإصابة بكسر في الفك خلال الشوط الأول لمباراة مودرن فيوتشر وتم استبداله في الدقيقة 38.وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق أن مدة غياب اللاعب عن الملاعب ستتحدد وفقا للجراحة التي سيخضع لها يوسف أوباما.وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
الزمالك يعلق على عودة طارق حامد وبن شرقي وينفى التعاقد مع ثنائي بيراميدز. كواليس جوميز مع معاونية بعد الفوز على فيوتشر 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد