أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة بشأن مصير زيزو وجوميز .. عودة بن شرقي للزمالك .. رحيل مدافع الزمالك

2 ابريل 2024 الساعة 11:11 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة بشأن مصير زيزو وجوميز .. عودة بن شرقي لل


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة بن شرقي للزمالك
 دخل أشرف بن شرقى، لاعب فريق الريان القطرى، حسابات مسئولى نادى الزمالك، خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لسد العجز فى مركز الجناح والوسط الهجومى بالفريق.

وتردد اسم بن شرقى بين الصفقات المرشحة للانضمام إلى الزمالك فى الصيف، إلا أن الراتب الكبير الذى يتقاضاه اللاعب من الريان القطرى قد يكون عائقاً أمام التفاوض مع بن شرقى، والذى يصل إلى 2 مليون دولار سنوياً.

وتأتى أمنية مسئولى الزمالك فى ضم اللاعب إلى صفوف الفريق، فى الوقت الذى أكد فيه أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك فى تصريحات تليفزيونية أن الصفقات التى سيتم إبرامها الفترة المقبلة ستكون من اختيارات البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، ولا دخل لمجلس الإدارة بها، خاصة أن الصفقات التى تم إبرامها والتعاقد معها فى الشتاء تمت قبل تولى جوميز المهمة الفنية للفريق.

 
 
الوطن: رحيل مدافع الزمالك
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن محمود علاء، مدافع الفريق، اقترب بالفعل من الرحيل عن «الأبيض»، بنهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد تعاقده.

وينتهي عقد محمود علاء مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق حاليا، والرحيل مجانا.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن محمود علاء غاضب بالفعل من تجاهل البرتغالى جوميز له، وعدم الاعتماد عليه في الفترة الأخيرة، وبالتالي اقترب رحيله عن صفوف الفريق، علاوة على رغبة اللاعب في المشاركة بشكل أساسي بأي فريق آخر.

وأشار إلى أن مجلس الزمالك أبلغ جوميز، خلال الفترة الماضية، بأن محمود علاء سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، ولن يجري تجديد عقده، وعليه ألا يعتمد عليه، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب كثيرا.

جدير بالذكر، أن البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد محمود علاء من قائمة الفريق الأبيض خلال مواجهة مودرن فيوتشر، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وانتهت بفور الزمالك بثنائية مقابل هدف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة.

 وطالب البرتغالى جوميز، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد من من أجل الفوز فى مبارة الإياب، وعليهم عدم التفكير فيها، واللعب حتى آخر دقيقة لحسم الصدارة رسميا.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة بشأن مصير زيزو وجوميز
كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة بشأن مصير أحمد مصطفى «زيزو»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «زيزو، مستمر مع نادي الزمالك ولن يرحل عن الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل».

وأضاف: «هذا الخبر بناء على حديثي مع مسؤولي الزمالك محبي النادي».

وأشار: «ترددت أخبار في الساعات الماضية برحيل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك من تدريب الفريق، هذا الكلام لا أساس له من الصحة»، مؤكدًا: «جوميز، مستمر مع الفريق ولا توجد أي نية لرحيله في الوقت الحالي، خاصة أنه تولى تدريب الفريق منذ شهرين فقط».



اخبار الزمالك

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

  الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين  أحمد عادل الشريف  حسم فريق الهلال تأهله إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القا

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد