أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم موقفه النهائي من خوض القمة في السعودية .. ممدوح عباس: على الزمالك التعلم من تجربة السوبر .. الفراج : الفكرة أزعجت البعض

3 ابريل 2024 الساعة 12:10 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يحسم موقفه النهائي من خوض القمة في السعودية .. ممدوح عباس: على الزمالك التعلم من تجربة السوبر .. الفراج : الفكرة أزعجت البعض


 
 
الزمالك يحسم موقفه النهائي من خوض القمة في السعودية
هاني عصام
 
حسم مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة  الكابتن حسين لبيب، قراره بشكل نهائي بشأن خوض مباراة القمة أمام الأهلي في المملكة العربية السعودية.
ويواجه الزمالك نظيره الأهلي يوم 15 أبريل الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأكد مصدر داخل إدارة الزمالك ، أن المجلس سيصدر بيانًا خلال ساعات يعلن فيه الموافقة بشكل رسمي على خوض مباراة القمة في السعودية.
وأوضح المصدر أن مجلس الزمالك، وافق على إقامة اللقاء في السعودية وسط المكسب المالي الكبير الذي سيحصل عليه نادي  الزمالك  ،والذي يصل إلى نصف مليون دولار نظير خوض كل مباراة من القمة في السعودية.
وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين  يرى أن العرض مغري بشكل كبير من الناحية المالية والعائد المالي سيساهم بشكل كبير في حل العديد من الأزمات المادية.
 
 
ممدوح عباس: على الزمالك التعلم من تجربة السوبر
أعلن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق رفضه بشكل كامل خوض مباراة القمة في السعودية.
ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم 15 أبريل الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري.
وقال عباس عبر حسابه على "تويتر" : "اختلف جذريا مع رؤية ادارة نادي الزمالك وموافقتهم على لعب مباراة الأهلي في الدوري العام خارج مصر و مهما كان العائد المادي فالأصل انها بطولة مصرية .
و لم أرى في حياتي بطولة دوري عام تلعب إحدى مبارياتها خارج النطاق الجغرافي للبطولة".
وتابع عباس  :" وكنت اعتقد ان نادي الزمالك تعلم كثيرا من تجربة السوبر المصري".
 
 
اعلامي سعودي: الفكرة أزعجت البعض
 
سارة عبد الباقي
أكد الإعلامي السعودي وليد الفراج، أن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في المملكة يزعج البعض، بعدما أصبحت الرياض تستقبل أغلب الأحداث الرياضية.

وبات من المنتظر إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري بالمملكة العربية السعودية، خلال يومي 15 أبريل الجاري و25 يونيو المقبل.

وأثار هذا الأمر جدلا واسعا في الشارع الرياضي المصري، خاصة أنها ستكون المرة الأولى في التاريخ التي يقام فيها ديربي الدوري خارج البلاد.

وانتقد الإعلامي المصري خالد بيومي هذا الأمر خلال وقت سابق، موضحا أن "هذه الفكرة تعتبر تهميش للدوري المصري".

وعن هذا الأمر، كتب الفراج تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، قال فيها: "فكرة إقامة ديربي كرة القدم المصرية خارج مصر ستصب في مصلحه إعادة تعزيز قيمة القمة في الوطن العربي".

وأضاف: "أعتقد أن بيومي كان مخطئا، لأن الأهلي والزمالك سيحققان استفادة مالية بالإضافة إلى إسعاد أكبر جالية خارج مصر".

وأتم: "أعتقد أن فكرة إقامة المباريات في السعودية أزعجت البعض، وإذا أقيمت المباراة لمرة واحدة لن تضر بمصلحة أي طرف".





اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد