أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة قاهر الأهلي .. الزمالك يحسم صفقة عواد .. برنامج خاص لشلبي

9 ابريل 2024 الساعة 9:50 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة قاهر الأهلي .. الزمالك يحسم صفقة عواد .. بر


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يحسم صفقة عواد
 اقترب محمد عواد لاعب فريق الزمالك من تجديد تعاقده مع الفريق، بعد الإصابة التى تعرض لها محمد صبحى حارس الأبيض، والتى تم تشخيصها مزق فى العضلة الضامة، وهو ما يعنى غياب الحارس عن الفريق، بالإضافة إلى اقتراب صبحى من الانتقال الى بيراميدز وفقا للتقارير التى يتم تداولها عن موقف اللاعب من الاستمرار مع الأبيض من عدمه.

وينتظر مسئولو نادى الزمالك انتهاء مشاركة الفريق الكونفدرالية، لإعادة فتح ملف تجديد تعاقد محمد عواد حارس مرمى الفريق من جديد.

وترغب إدارة الزمالك فى استمرار محمد عواد  وسط صفوف الفريق بالفترة المقبلة، خاصة أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى، مما يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق فى انتقالات شهر يناير المقبل.

 
 
الوطن: برنامج خاص لشلبي
وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجاً علاجياً وتأهيلياً خاصًا، لـ مصطفى شلبي لاعب الأبيض لتنفيذه بصالة الجيمانيزيوم، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب الإصابة التي تعرض لها مصطفى شلبي في لقاء مودرن فيوتشر بالأمس في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن مصطفى شلبي تعرض للإصابة بكدمة في «الضلوع» خلال مواجهة مودرن فيوتشر بالأمس.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للفريق إلى أن مصطفى شلبي سيخضع لفحوصات طبية وأشعة للاطمئنان على حالته وتحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص به، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشهدت تدريبات الفريق انتظام الأوغندي ترافيس موتيابا لاعب الأبيض، عقب عودة اللاعب من بلاده بالأمس، ومشاركته  في تدريبات المستبعدين من مواجهة مودرن فيوتشر الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل أن ينتظم اليوم في المران الجماعي للفريق بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


 
المصري اليوم: صفقة قاهر الأهلي
كشف يوسف لبيب، نجم نادي إنبي موقفه من الانتقال للأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد تألقه في مباراة الأحمر، التي تعادل فيها الفريقان بهدفين لمثليهما، ضمن منافسات الدوري العام.

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين مقابل هدفين أمام إنبي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 من مسابقة دوري نايل.

وقال يوسف لبيب في تصريحاته لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: «طريقة تسجيل هدفين أمام الأهلي؟ أنا من أبناء نادي إنبي، وأتدرب على مثل هذه الكرات بصفة مستمرة في التدريبات».

وأضاف: «عندما أشارك في المباريات أقوم بتنفيذ ما أتدرب عليه بشكل تلقائي، وأنا أجتهد وأتدرب جيدًا، وربنا يمنحني التوفيق أثناء التدريبات».

وتابع: «كانت لدي مكالمة هاتفية مع أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي قبل يومين وكنت غاضب لعدم المشاركة في المباريات».

وأكمل: «أيمن الشريعي قام بتحفيزي، وطالبني بأن استمر على المجهود الذي أبذله، وأكد لي أنه سيواصل دعمي، والحمد لله كنت على قدر ثقته وثقة الجهاز الفني فيّ».

وواصل: «الانتقال للأهلي أو الزمالك في الفترة القادمة؟ أخذ الأمور خطوة بخطوة، ونبحث الآن عن إنهاء الموسم بشكل جيد مع فريق إنبي».

وأتم يوسف لبيب تصريحاته قائلًا: «أنا ملتزم بتعاقدي مع نادي إنبي، وإن شاء الله نتمكن من تحقيق موسم جيد للفريق، وسأقدم كل ما لدي وربنا يكتب الخير».
 

اخبار الزمالك

سبورتنج يتأهل رسميًا لدوري الترقي بعد الفوز على المنصورة

سبورتنج يتأهل رسميًا لدوري الترقي بعد الفوز على المنصورة

هاني عصام   حقق سبورتنج الفوز على المنصورة بركلات الترجيح في المباراة الفاصلة والمؤهلة لدوري الترقي. الوقت الأصلي كان قد انتهى بالتعادل بدون أهداف. المباراة لم تشهد الكثير من الفرص وكان أخطرها انفراد بالمرمى في الشوط الثاني للمنصورة تصدى له الحارس. بذلك الفوز يكون

واقعة طريفة في مؤتمر الزمالك ونهضة بركان بطلها جوميز وصحفى مغربي ..تفاصيل لقاء جوميز مع الشعباني على هامش المؤتمر الصحفي ..حارس النهضة يكشف كيفية التغلب على الزمالك

واقعة طريفة في مؤتمر مباراة الزمالك ونهضة بركان    شهد مؤتمر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي غدا، الأحد، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية رد جوميز على سؤال لم يفهمه المدرب بشكل كامل.   ووجه الصحفي

مانشستر سيتي يتصدر البريميرليج بفوز عريض على فولهام .ريمونتادا يوكوهاما تكسر العين فى طوكيو

مانشستر سيتي يضرب فولهام برباعية ويحتل قمة الدوري الإنجليزيمهاب ممدوح   ضرب فريق مانشستر سيتي نظيره فولهام برباعية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ37 من الدوري الإنجليزي والمواجهة التي يحتضنها ملعب كرافين كوتاج لتشهد قفز السيتي على صدارة الدوري.

جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .

جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .جابر لانبحث عن الحجج قبل مواجهة نهضة بركان وهذه مشكلتنا في الدوري

  جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي    هاني عصام    قال جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه يستعيد لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية مثل أي مباراة يخوضها فريقه.وأضاف

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوس

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوسط إلى ريال مدريد بسبب مبابي

موكوينا: لم أندم على عدم انضمامي لجهاز موسيماني في الأهلي مهاب ممدوح تحدث رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز، عن عدم لحاقه في وقت سابق بـ بيتسو موسيماني في الجهاز الفني لفريق الأهلي. موكوينا كان قد أكد في تصريحات إعلامية عام 2021

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد